أخبار مصر

مبادرة “إفاقة” للدكتورة وفاء ياديس لدعم مقاطعة منتجات الاحتلال 

مبادرة “إفاقة” للدكتورة وفاء ياديس لدعم مقاطعة منتجات الاحتلال

علاء حمدي 

تنطلق الخميس ٢١ ديسمبر الجارى، مبادرة “إفاقة” Awakening للفنانة التشكيلية الدكتورة وفاء ياديس، وذلك لدعم المقاطعة العالمية لكل منتجات الشركات الداعمة لجيش الاحتلال الصهيوني .

وعن المبادرة تقول الدكتورة وفاء ياديس، إن الوعى بما تشمله المقاطعة من أسباب عديدة تشمل الاقتصاد والدعم لجيش الاحتلال ومع تلك الأسباب الجوهرية، هناك وجه آخر لما تحتويه هذه المنتجات لدول الشرق الأوسط والدول الإسلامية من مواد ضارة بالصحة، أن الأسباب المعروفة للمقاطعة لهدم اقتصاد دولة غير شرعية تمول جيش هدفه المعلن احتلال دولة فلسطين ومصر وسوريا ولبنان ومعهم دول الجزيرة العربية بدعم شركات متنوعة بين أغذية وملابس وعطور، وكل ما يلامس الجسم ويتفاعل مع وظائفه الحيوية المختلفة هو أمر يجب استمرار الوقوف عليه والتعامل معه بوعى صحى اقتصادى سياسى .

وتضيف الفنانة الدكتورة وفاء ياديس، أن مبادرة “إفاقة” هى توعية للناس بما تحتويه هذه المنتجات التى تشملها المقاطعة الاقتصادية من مكونات ضارة جدا بالصحة وتسبب أمراض شديدة الخطورة وفشل أداء للأعضاء الداخلية لجسم الانسان، فالذين لا ينتبهون للجانب الصحى ونسيج الملابس والمكونات الغذائية ومستحضرات التجميل يجب أن يفيقوا لمخطط المحتل، بتقديم سموم كيميائية ومواد مسرطنة بكميات ضئيلة مسموح بها دوليا، ولكن بتكرار الاستعمال على مدار عدة سنوات من أطعمة منكهة ومشروبات تسبب أورام سرطانية وفشل كلوى وعقم، ومنها ما يمتصه الجسم عن طريق الجلد بتلامسه مع أنسجة ملابس صناعية وعطور ومنظفات.

تستقبل الدكتورة بروفيسورة وفاء ياديس من خلال المبادرة استفسارات الجميع من كل الدول العربية والاسلامية أونلاين عبر صفحة Dr. Wafaa Yedisu Art Gallery – Egyptocentrism .

جدير بالذكر أن الدكتورة وفاء ياديس هى عميد المعهد الدولى لعلوم الميتافيزيقا، وعضو الجمعية الدولية لعلوم السيكولوجى التابعة لجامعة سيدونا، ومؤسس الاتحاد الفيدرالى الدولى لليوجا لمصر وأفريقيا والشرق الأوسط، ومؤسس اتجاه ايجيبتوسنتريزم للعلوم والفنون .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock