أخبار مصر

رئيس البرلمان العربي يعقد جلسة مباحثات مع سفير الجمهورية العربية السورية لدى القاهرة

رئيس البرلمان العربي يعقد جلسة مباحثات مع سفير الجمهورية العربية السورية لدى القاهرة

 

متابعة- علاء حمدي 

 

أكد معالي السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي ، دعم وتضامن البرلمان لاستقرار سوريا لممارسة دورها العربي والإقليمي والدولي بشكل فاعل خصوصا بعد عودتها لحاضنتها العربية، لما يمثله ذلك من قيمة مضافة للعمل العربي المشترك.

 

جاء ذلك خلال استقبال رئيس البرلمان العربي، لسعادة السفير حسام الدين آلا سفير الجمهورية العربية السورية لدى القاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، وذلك بمقر الأمانة العامة للبرلمان العربي بالقاهرة.

 

ومن جانبه، أكد السفير السوري على الدور الكبير الذي تلعبه الدبلوماسية البرلمانية العربية ودعمها لجهود الدول العربية للتغلب على التحديات التي تواجهها منطقتنا العربية، مشيرًا إلى أهمية تعزيز العلاقات المشتركة بين البرلمان العربي وسوريا.

 

ولفت السفير السوري، إلى الجهود الكبيرة التي يقوم بها البرلمان العربي والتي تصب لصالح العمل العربي المشترك لاسيما في هذه المرحلة المصيرية التي تمر بها الأمة العربية من تحديات كبيرة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية القضية الأولى والمركزية للعرب وما تشهده من تطورا خطيرا هذه الفترة.

 

حضر اللقاء عضوا البرلمان العربي ومجلس الشعب السوري معالي النائب غادة إبراهيم ومعالي النائب شيخ جابر الخرفان، وعضو البرلمان العربي معالي النائب يسري المغازي والوزير المفوض في المندوبية الدائمة عبد المولى النقري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock