أخبار مصر

احتفاء باليوم الوطني الثاني والخمسين لمملكة البحرين الشقيقة

احتفاء باليوم الوطني الثاني والخمسين لمملكة البحرين الشقيقة

بقلم د : خالد السلامي 

بكلمات تفيض بالمودة وتنبع من قلب صادق، وعبارات تعكس أعمق معاني الأخوة والتقدير، أرسل من قلب الإمارات، هذه التهنئة المفعمة بالحب والتبريكات، تحملها نسمات الود والاحترام، تعانق السحاب، محلقة نحو أرض البحرين الغالية، في يومها الوطني الخمسين، اليوم الذي يمثل لنا معلماً بارزاً في تاريخ الخليج العربي.

أتقدم بأجمل التهاني وأصدق الأمنيات إلى جلالة الملك حمد بن عيسـى آل خليفة، رمز الحكمة والعزم، داعياً الله أن يمتعه بالصحة والعافية وأن يحفظه ذخراً وسنداً لهذا الوطن العزيز. كما أبعث بأرق التحيات إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، الذي يجسد روح الشباب والطموح في مسيرة التقدم والتنمية.

بكل فخر أمتدح مسيرة البحرين المظفرة، مسيرة أسست على الإنجاز والعطاء، وأثمرت مكانة مرموقة على الصعيد العالمي. يوم البحرين الوطني هو يوم لكل الخليج، يوم نشارككم فيه الفرحة والاعتزاز. إنجازاتكم هي مصدر فخر لكل عربي، ترمز إلى القوة والصمود في وجه التحديات.

تجمعنا بكم أواصر أخوة ومحبة، ومصير مشترك، نسعى جميعاً من خلاله إلى بناء مستقبل مزدهر لشعوبنا. ندعو الله أن يحفظ البحرين، ويديم عليها نعمة الأمن والاستقرار، وأن يزيدها عزاً ورفعة. مع خالص الود والتقدير،

المستشار الدكتور خالد السلامي – سفير السلام والنوايا الحسنة وسفير التنمية ورئيس مجلس إدارة جمعية أهالي ذوي الإعاقة ورئيس مجلس ذوي الهمم والإعاقة الدولي في فرسان السلام وعضو مجلس التطوع الدولي وأفضل القادة الاجتماعيين في العالم لسنة 2021 وحاصل على جائزة الشخصيه المؤثره لعام 2023 فئة دعم أصحاب الهمم وحاصل على افضل الشخصيات تأثيرا في الوطن العربي 2023

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock