أخبار مصر

“الإدارة العامة لتنمية الشباب” تنظم ورشة عمل حول تنمية مهارة الاتصال لدى الجوالين والجوالات .

“الإدارة العامة لتنمية الشباب” تنظم ورشة عمل حول تنمية مهارة الاتصال لدى الجوالين والجوالات .

ابوالقاسم المراغى… البحر الأحمر 

نظمت وزارةالشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر “الإدارة العامة لتنمية الشباب” ، ورشة عمل هامة حول تنمية مهارة الاتصال والتواصل لدى فئة الجوالين والجوالات، ضمن خطة الجوالة المبتكرة والتطوير الشامل للشباب في المجتمع.

تهدف هذه الورشة العملية إلى تطوير وتعزيز مهارات الاتصال والتواصل بين الجوالين والجوالات، وتمكينهم من التعامل بفاعلية مع الآخرين في مختلف المجالات، سواء داخل في بيئة العمل أو في الحياة اليومية. يتم تنظيم الورشة بشكل تفاعلي ومبتكر، حيث يتم تبادل الخبرات والمعارف وتوفير فرص للمشاركين لتعلم استراتيجيات وتقنيات جديدة تساعدهم على تطوير مهاراتهم في الاتصال والتواصل.

وتشمل المواضيع التي يتم تناولها في الورشة مهارات الاستماع الفعّال، وفنون التواصل غير اللفظي، وتحسين قدرة التعبير وإيصال الرسائل بشكل واضح وفعّال. كما يتم تسليط الضوء على أهمية التفاعل الاجتماعي والعمل الجماعي، وكيفية تطبيقها في الحياة اليومية وفي سياقات مختلفة.

يُشارك في الورشة عدد كبير من الشباب، من مختلف الأعمار والخلفيات المهنية، مما يسهم في تبادل الخبرات والآراء وتعزيز التعاون المشترك بين المشاركين. تعتبر هذه الورشة فرصة قيمة للشباب لتطوير قدراتهم الشخصية والمهنية، وتعزيز فرصهم في سوق العمل، حيث تُعد مهارة الاتصال والتواصل أحد الأساسيات التي يبحث عنها أصحاب العمل في المهن المختلفة.

تعكس هذه الورشة التزام الإدارة العامة لتنمية الشباب في تطوير مهارات الشباب وتمكينهم لتحقيق إمكاناتهم الكاملة. تأتي هذه الورشة كجزء من سلسلة من الفعاليات والبرامج التي تهدف إلى تطوير الشباب ودعمهم في مختلف المجالات، وتعزيز دورهم الإيجابي في المجتمع.

وفي ختام الورشة، أعرب المشاركون عن فرحتهم وامتنانهم للإدارة العامة لتنمية الشباب على تنظيم هذه الفعالية المفيدة. وأشاروا إلى أنهم اكتسبوا مهارات وأدوات جديدة تمكنهم من التواصل والتفاعل بفاعلية، وأنهم مستعدون لتطبيق هذه المهارات في حياتهم الشخصية والمهنية.

ياتى ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسيد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر وبتوجيهات الأستاذ حسن خلف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر وتحت إشراف الأستاذ إيهاب محمد طه وكيل المديرية للشباب والأستاذة نادية ابراهيم السيد مدير الإدارة العامة لتنمية الشباب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock