أخبار مصر

النيل للإعلام بطنطا يبحث دور الوعى فى المشاركة السياسية

النيل للإعلام بطنطا يبحث دور الوعى فى المشاركة السياسية

متابعة- علاء حمدي 

استكمالا للحملة الوطنية التي تقوم بها الهيئة العامة للاستعلامات قطاع الإعلام الداخلى برئاسة الدكتور أحمد يحيى ( صوتك مستقبلك…انزل وشارك ) عقد اليوم صباحا مركز النيل للإعلام بطنطا ندوة إعلامية حول ( دور الوعى فى المشاركة السياسية ) بمقر شركة طنطا للزيوت والصابون

افتتحت الندوة ا. عزة سرور بكلمة مرحبة بالحضور وموضحة دور الهيئة العامة للاستعلامات والحملة التى أطلقتها بهدف زيادة وعى الجمهور بأهمية المشاركة في الانتخابات القادمة.

 حاضر بالندوة الأستاذ الدكتور / حسن عيد استاذ القانون بكلية الشريعة والقانون .

حيث بدأ بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم ” من بات آمن فى بيته معافى فى جسده يملك قوت يومه فقد ملك الدنيا ” قدم الرسول فى حديثه نعمة الأمان عن الصحة والطعام وذلك لأهميتها الشديدة لذا فيجب على كل مواطن مصري أن يشكر الله على نعمة الأمان التى يشعر بها في وطنه .

كما أكد على أن الانتخابات الرئاسية القادمة ولأول مرة يشارك فيها اكتر من حزب سياسي وهذا من أساسيات الديمقراطية السياسية التى تكفل للجميع حرية الإختيار بين أكثر من مرشح يمثلون أكثر من حزب لهم أكثر من برنامج انتخابى . واستكمل موضحاً أن المشاركة فى الانتخابات حق لا يجب الاستغناء عنه وواجب على كل مواطن.

أشار أيضا إلى أن العمل من أهم عوامل النجاح في مواجهة التحديات التي نواجهها فى الفترة الحالية فالرسول صلى الله عليه وسلم قال ( إن قامت الساعة وبيد أحدكم فسيلة فليغرسها ) وذلك نظراً لأهمية العمل حتى آخر وقت . أعد للقاء مروة عبد الرسول ومى ابوزيد تحت إشراف ا. عزة سرور مدير عام مركز النيل للإعلام بطنطا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock