أخبار مصر

مؤسسة غردقة الخير : تعقد ندوة تثقيفية حول المشاركة السياسية بالمركز الاعلامى بالغردقة ..

مؤسسة غردقة الخير : تعقد ندوة تثقيفية حول المشاركة السياسية بالمركز الاعلامى بالغردقة ..

ابوالقاسم المراغى…. البحر الأحمر 

عقدت مؤسسة غردقة الخير ندوة تثقيفية حول المشاركة السياسية .

بحضور الأستاذ حسن خلف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، بقيادة الدكتور رضا النجار لحضور ندوة تثقيفية تناقش موضوع المشاركة السياسية تحت شعار إنزل…. شارك…. بصوتك .

 تمت الدعوة لإلقاء الضوء على أهمية المشاركة الشبابية في العملية السياسية وتعزيز دور الشباب في صناعة قرارات مستقبلية ، بحضور الأستاذ إيهاب محمد طه، وكيل المديرية للشباب، والأستاذة شيرين صفوت، مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني،

FB IMG 1701098091322

استضاف الندوة مجمع اعلام الغردقة بحضور جمع من الشباب والشابات المهتمين بالمشاركة السياسية. وتض الندوة فعاليات مختلفة من النقاشات وورش العمل التفاعلية التي تهدف إلى تعزيز الوعي السياسي والحث على المشاركة الفعالة في الحياة السياسية.

القى خلف كلمة تحفيزية للشباب للحث على المشاركة الفعالة والتأثير في العملية السياسية. جاءت كلمته من خلال خبراته ومعرفته في مجال الشباب والرياضة لتسليط الضوء على دور الشباب في تطوير المجتمع والمساهمة في صنع القرارات السياسية.

FB IMG 1701098084332

تعكس هذه الندوة الجهود المستمرة لتعزيز الوعي السياسي وتشجيع الشباب على المشاركة الفعالة في العملية الإنتخابية أهمية تمكين الشباب وتعزيز دورهم في صنع القرارات السياسية، وذلك من خلال تقديم المعرفة والأدوات اللازمة للتأثير في السياسة المحلية والوطنية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock