أخبار مصر

” ريهام جعفر ” تدعو المرأة المصرية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

” ريهام جعفر ” تدعو المرأة المصرية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

كتب – علاء حمدي

دعت الدكتورة ” ريهام جعفر ” أمين مساعد العلاقات الخارجية بحزب حماة الوطن ، المرأة المصرية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة ليست استحقاق دستوري فقط، ولكنه واجب وطني على كل مصري ومصرية، حريص على أمن واستقرار الوطن.

وأضافت د ريهام جعفر ، أن جميع دول العالم تنتظر الانتخابات الرئاسية المقبلة في مصر، والجميع يتابع ويترقب هذه الانتخابات، مشيرة إلى أنه يجب على المصريين الاتحاد والمشاركة، حتي يري العالم عظمة الشعب المصري وحرصه على المشاركة لاختيار مستقبله ومستقبل أولاده ومسقبل بلده.

وأوضحت أمين مساعد العلاقات الخارجية بحزب حماة الوطن ، أن المرأة المصرية لها دور مهم جداً في خروج المشهد بشكل مشرف، لأن مشاركتها فى الانتخابات هو حق من حقوقها السياسية، ونزولها إلى صناديق الاقتراع والمشاركة بصوتها هو استكمال لدورها في تنمية واستقرار الوطن، كما انه يؤكد على وعي المرأة المصرية، وأنها أصبحت تدرك جيدا مسؤوليتها تجاه وطنها.

أشارت أمين مساعد العلاقات الخارجية بحزب حماة الوطن ، إلى أن الشعب المصرى بجميع انتماءاته واتجاهاته السياسية والشعبية والحزبية حريص كل الحرص على وطنه وعلى أمنه وسلامته، معبرة عن ثقتها فى الشعب المصري وخروجه فى الانتخابات بشكل سيبهر الجميع وسيعبر عن وعي المصريين وحرصه على ممارسته حقوقه السياسية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock