أخبار مصر

اليوم أستاد القاهرة الدولى يشهد جماهير تهز الصخر فى مؤتمر تحيا مصر “إستجابة شعب” 

اليوم أستاد القاهرة الدولى يشهد جماهير تهز الصخر فى مؤتمر تحيا مصر “إستجابة شعب”

كتبت شيماء نعمان

أليكم فاعليات المؤتمر الجماهيرى تحيا مصر “إستجابة شعب” تضامنا مع الشعب حيث شهد اليوم أستاد القاهرة الدولى عدد كبير من جماهير اهتز لها الصخر وذلك تحت رعاية فخامه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

لتبدأ فاعليات مؤتمر تحيا مصر” إستجابة شعب” تضامنا مع الشعب الفلسطينى .

 

FB IMG 1700768203645

ليعزف الشعب المصرى سيمفونية تهتز لها القلوب هاتفين بصوت عالى مصر وفلسطين يد واحدة .

كما استنكر جميع الحضور ما يحدث على الاراضى الفلسطينيه من العدوان الإسرائيلي والهجوم المستمر الذى نتج عنه سيول من دماء الأبرياء.

ومن جانب آخر أكد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي أن مصر تستنكر ما يحدث على الاراضى الفلسطينيه وأن مصر من أوائل الدول المساندة للشعب الفلسطيني وانها تبذل قصار جهدها لوصول المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني مطالبين وقف القتال ووقف سفك الدماء فمنذ الوهله الأولى لم تتوانى مصر لحظه واحده فى الوقف بجانب اخواننا الفلسطينين وبالفعل وصلت السيارات المحمله بالمواد الغذائية والمساعدات الإنسانيه والدفع بسيارات الإسعاف والأدوية الازمه والتأكد من وصولها لمستحقيها.

 

FB IMG 1700768206751

ومن جانب آخر هتف الحضور مؤيدين تولى الرئيس عبدالفتاح السيسي لفتره رئاسيه جديدة مؤكدين تضامنا مع رئيسنا ونعلن عن تفويض الرئيس للتعامل بما تراه القيادة السياسية فى القضيه الفلسطينيه مؤكدين أن الشعبين يد واحده المصرى والفلسطينى مفوضين القيادة السياسية لاتخاذ أى قرار يستهدف الصالح العام .

هذا وقد ملئت الأغانى الوطنية أرجاء الأستاذ وارتفع العلم المصرى بجانب العلم الفلسطينى معلنين التضامن الكامل مع القيادة السياسية المصرية واخواننا الفلسطينين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock