أخبار مصر

حزب مستقبل وطن ينفذ كورس التسويق الرقمي ومهارات التواصل الفعال في كفر الشيخ .

حزب مستقبل وطن ينفذ كورس التسويق الرقمي ومهارات التواصل الفعال في كفر الشيخ .

كفر الشيخ _ سهيله عبداللطيف

نظمت امانه المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن بكفر الشيخ، أولى محاضره التسويق الرقمي ، وذلك برعاية المهندس خميس عابوه ، آمين المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن كفر الشيخ .

قال المهندس أحمد الشوري الأمين المساعد لامانه المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن كفر الشيخ ، أن الحزب يعمل علي إقامة كورسات عديدة منهم التدريب علي مهارات التخطيط الشخصي ومهارة التواصل الفعال والتسويق الرقمي وذلك لمدة شهر بمقر الحزب بكفر الشيخ

FB IMG 1700580650102

واكد المهندس أحمد الشوري،الأمين المساعد لامانه المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن كفر الشيخ، إنه نظراً للإقبال الكبير الذي شهدته أمانة الحزب من شباب وأهالي كفر الشيخ خلال الفترة السابقة على الدورات الخاصة منهم كورس التسويق الرقمي ، والذي يقدمه المحاضر عبدالفتاح عبد العليم وذلك بمقر أمانة حزب مستقبل وطن، موضحًا أن الكورس شهد حضورا مكثفا من شباب وفتيات بكفر الشيخ من المهتمين بتعلم التسويق .

وكان معنا المحاضر عبد الفتاح عبد العليم وتكلم باستفاضه عن النقاط التاليه :-

-تعرفنا علي خطة التعلم الخاصة بالكورس وبعض الأساسيات التسويقية المهمة. تعلمنا كيفية بناء استراتيجية تسويق رقمية فعالة وكيفية تحقيق أهدافنا في عالم الإنترنت من خلال نظره عامه عن الفرق بين التسويق في الوقت الماضي والحاضر.

-قدمنا للحضور نظرة عامة عن أهم التقنيات والمفاهيم التي ستتعلموها خلال الكورس.

 

FB IMG 1700580653798

تعرفنا على مفهوم التسويق الرقمي وأهميته في العصر الحديث، وتناولنا مختلف القنوات التي يمكن استخدامها في التسويق الرقمي مثل وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني والمواقع الإلكترونية.

-واتعرفنا علي خطة التعلم الكامله للتسويق بشكل عام والتسويق الرقمي بشكل خاص ، اتعرفنا علي مفاهيم مفاهيم مثل تحليل السوق وتحديد المستهلك المستهدف وتطوير استراتيجية التسويق الرقمي. سنتعلم أيضًا كيفية قياس فعالية حملات التسويق الرقمي وتحليل البيانات لتحسين الأداء.

-تحدثنا أيضًا عن تيم التسويق في الشركات وكيف كل شخص يشتغل و التخصصات التسويق المختلفه وكيف تاخد البريف من العميل وأنواع المشاكل التي تواجهك مع العملاء وكيف التعامل مع المشكله بشكل عملي وتعرفنا عن بعض المصطلحات التسويقيه المهمه في بناء العلامه التجاريه بشكل اونلاين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock