أخبار مصر

مركز اعلام حلوان يعقد لقاء بعنوان ( وعى الشباب ..وبناء المستقبل بكلية الخدمة الاجتماعية

مركز اعلام حلوان يعقد لقاء بعنوان ( وعى الشباب ..وبناء المستقبل بكلية الخدمة الاجتماعية

متابعة – علاء حمدي 

نظم مركز اعلام حلوان التابع للادارة العامة لاعلام القاهرة قطاع الاعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات بالتعاون مع كلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان لقاء اعلامى بعنوان ( وعى الشباب ..وبناء المستقبل ) وذلك ضمن الحملة الاعلامية للتوعية بأهمية المشاركة الفعالة فى الاستحقاقات الانتخابية .

انطلاقا من الدور الوطنى للهيئة العامة للاستعلامات برئاسة الكاتب الصحفى الدكتور ضياء رشوان ومسئوليتها فى نشر الوعى وتنوير الرأى العام والتثقيف السياسى من خلال قطاع الاعلام الداخلى برئاسة الدكتور احمد يحيى وتحت شعار” صوتك مستقبلك … انزل وشارك “.

حيث بدأ اللقاء بالسلام الوطنى الجمهورى ثم تلاوة لايات الذكر الحكيم . حيث ادار اللقاء الاستاذ محمد فتحى مدير مركز اعلام حلوان مؤكدا على أهمية مشاركة الشباب باعتبارة الطاقة والطموح الى المستقبل فمشاركتهم تدلل على وعيهم وتحملهم للمسؤليه وكذلك قدرتهم على صناعة القرار.

ثم كلمة الاستاذ الدكتور زغلول عباس حسنين عميد كلية الخدمة الاجتماعية حيث رحب سيادته بالحضور والتعاون المتميز مع مركز اعلام حلوان فى مجال التوعية والتثقيف وطالب سيادته الطلاب بضرورة النزول والمشاركة فى الانتخابات القادمة مؤكدا على انها من الحقوق والتى لايجب التنازل عنها مؤكدا ومطالبا الحضور بتوعية المحيطين بهم بأهمية المشاركة الفعالة فى الانتخابات .

ثم كلمة الاستاذ الدكتور خالد عبد الغفار القاضى عميد كلية الاقتصاد المنزلى بجامعة حلوان حيث بدأ سيادته مطالبا الحضور بالوقوف دقيقة حداد على ارواح شهداء فلسطين حيث اوضح سيادته ان مصر خاضت في التاريخ المعاصر سبعة حروب من ٤٨و٥٦ و٦٧ وحرب الاستنزاف ثم ٧٣ ثم الحرب على الإرهاب وهى أخطر حرب تعرضت لها مصر وان ماحدث من مشروعات عملاقه في خلال هذه الفترة العصبيه لم يتم انجازها خلال أربعون سنه ماضيه ولكي يستمر البناء ونضحد المؤامرات التي تحاك لمصر لابد أن نخرج لصناديق الانتخاب لنختار من يكمل معنا مسيرة البناء.

وأشار الي أهمية سيناء التي رويت بدماء شهدائنا علي مر العصور وان مايحدث بها الان من خطط تنميه لهو الضمانة الوحيده لردع كيد الكائدين. كما اكد سيادته على ان مشاركة الشباب الفعالة تهدم كل مخطط يحاك للبلاد بالوعى الذى سيظهره الشباب فى مشاركته الفعالة واظهار صورة ديمقراطية حضارية تعبر عن مصرنا الغالية واستكمالا لبناء الجمهورية الجديدة وتحقيقا للتنمية المستدامة.

– كلمة الاستاذ مجدى البدوى نائب رئيس اتحاد عمال مصر ورئيس النقابة العامة للصحافة والطباعة والاعلام حيث خاطب الشباب قائلا جائت اللحظة لتكونوا اصحاب القرار فالشباب يشكل نحو 60 بالمائة من قوام الشعب المصرى وانهم وبوعيهم قادرين على صنع المستقبل والتصدى لاى شائعات تستهدف عزيمتهم و ارادتهم

 واكد سيادته على ضرورة التحقق من الاختيار الانسب لهذه المرحلة فالادلاء بالصوت الانتخابى يحقق مصلحتك ومصلحة البلاد واشار الى ان العالم كله يتابع صورة مصرومشهدها الديمقراطى فى الاستحقاقات الانتخابية وختم سيادته بان مصر قوية بشبابها تعيد اكتشافها من جديد بشبابها واهلها ومختلف فئات شعبها مطالبا بضرورة اختيار من يليق بمصر ولديه القدرة على حماية الدولة المصرية .

– كلمة الاستاذة الدكتورة صفاء خضير خضير وكيل الكلية لشئون المجتمع والبيئة حيث اشادت سيادتها بدور الهيئة العامة للاستعلامات وبالتعاون المثمر مع مركز اعلام حلوان من خلال تنظيم العديد من الفاعليات التوعوية والتنموية وفى مختلف القضايا المجتمعية واكدت على دور الشباب فى مشاركته الايجابية والحفاظ على حقه الدستورى وعد التفات الى الشائعات التى تستدف امن واستقرار المجتمع فالشباب سيتسلم الراية لتحقيق التنمية والرخاء لبلادنا .

تصوير الاستاذ هانى زكريا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock