أخبار مصر

لأول مرة طلاب الدقهلية فى ضيافة مجلس النواب تفعيلا لمبادرة “مصر بين الحاضر والمستقبل”.  

لأول مرة طلاب الدقهلية فى ضيافة مجلس النواب

تفعيلا لمبادرة “مصر بين الحاضر والمستقبل”.

كتب #سميرالدسوقي

الإثنين 20 نوفمبر 2023

فى إطار تفعيل مبادرة وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية الأستاذ ناصر شعبان ” مصر بين الحاضر والمستقبل” قام طلاب مدرسة الشهيد احمد حسين الرسمية للغات بالمنصورة، بزيارة لمجلس النواب المصري ؛ لتعريف الطلاب عن قرب بالمؤسسات الوطنية وأليات العمل بها.

FB IMG 1700498634916

تمت الزيارة بدعوة من النائبة الدكتورة نسرين عمر رئيس لجنة التعليم بمجلس النواب، بإشراف إدارة العلاقات العامة والاعلام بالمديرية، وإعداد الزيارة الأستاذة عزة فاروق مدير مدرسة الشهيد احمد حسين و لمياء يوسف الإخصائية الاجتماعية بالمدرسة.

تفقد الطلاب أروقة مبنى المجلس التاريخي الذي تأسس عام 1923، ومتحف المقتنيات التاريخية بالمجلس والذي يحتوي علي مقتنيات الحقبة الملكية ومكتبة تضم مجموعة نادرة من الكتب والمقتنيات التاريخية وكافة مضابط جلسات المجلس منذ أكثر من 150 عاماً.

FB IMG 1700498820696

واستمع الطلاب إلى محاضرة تعريفية حول تاريخ مجلس النواب المصري منذ بدء الحياة النيابية في مصر عام 1866 داخل القاعة الفرعونية.

ومن جانبه أشاد ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، بدعوة النائبة الدكتورة نسرين عمر وثمن دورها المستمر والمثمر فى خدمة التعليم بالدقهلية ودعمها الدائم للعملية التعليمية..

وأضاف شعبان، أن هذه الزيارة هى الأولى من نوعها، بتعليم محافظة الدقهلية حيث تعتبر زيارة البرلمان ضمن أنشطة المبادرة التى تتضمن المشاريع القومية والهيئات والمؤسسات.

FB IMG 1700498814314

وأشاد ناصر شعبان بالحفاوة البالغة في استقبال طلاب المدرسة من السادة المسئولين داخل مجلس النواب، وحرصهم على تسهيل مهمة الطلاب واطلاعهم على كافة الجوانب المتعلقة بالعمل التشريعي في البرلمان .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock