أخبار مصر

” جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين ” تستعرض عددا من المشاريع والمبادرات التطويرية

” جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين ” تستعرض عددا من المشاريع والمبادرات التطويرية

كتب – علاء حمدي 

استعرضت ” جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين ” عددا من المشاريع والمبادرات التطويرية بتوجيهات معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين، عقد مجلس إدارة الجمعية، اجتماعا برئاسة الدكتور منصور العور، نائب رئيس الجمعية، وحضره أعضاء مجلس الإدارة: منيرة صفر، أمين السر العام، والدكتور سيف الجابري، والدكتور شافع النيادي.

كما حضر الاجتماع الذي عقد عن بعد، سعادة ميرزا الصايغ، والعقيد زيد عبدالسلام الصابوني، المستشار الإعلامي لجمعية الإمارات لرعاية الموهوبين. وتم خلال الاجتماع التصديق على محضر الاجتماع السابق، والموافقة عليه من قبل أعضاء المجلس، واستعراض عدد من المشاريع والمبادرات التطويرية التي لها علاقة برعاية الموهوبين من أبناء الوطن وتعمل على تنمية قدراتهم ومواهبهم، وتدعم كافة أنشطة الجمعية وبرامجها.

كما تم مناقشة الترتيبات الخاصة بالاحتفال باليوبيل الفضي للجمعية، واستعراض مجموعة من الرسائل الواردة من عدد من الجهات الحكومية والخاصة بالدولة، تتعلق بالتعاون وتبادل الخبرات في مجال اكتشاف الموهوبين وتنمية طاقاتهم الإبداعية، والاطلاع على آلية عمل الجمعية، وتوقيع عدد من مذكرات التفاهم. واستعرض الاجتماع عددا من المواضيع الأخرى المدرجة على جدول أعماله، واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock