أخبار مصر

مركز اعلام زفتى يقيم ندوة بعنوان ” المسئولية الوطنية والاستحقاقات الانتخابية”

مركز اعلام زفتى يقيم ندوة بعنوان ” المسئولية الوطنية والاستحقاقات الانتخابية”

متابعة – علاء حمدي 

نظم مركز اعلام زفتى بالتعاون مع مجلس مدينة زفتى ندوة إعلامية تحت عنوان ” المسئولية الوطنية والاستحقاقات الانتخابية” بمقر قاعة المجلس استهدفت الندوة رفع الوعى الجماهيري بأهمية المشاركة السياسية والتصويت في الاستحقاقات الانتخابية وحث الجماهير على الخروج والمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة.

في إطار الحملة التثقيفية التي أطلقتها الهيئة العامة للاستعلامات برئاسة الدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات و بتوجيهات الدكتور أحمد يحيي وكيل أول الوزارة رئيس قطاع الاعلام الداخلي تحت شعار ” صوتك مستقبلك … انزل و شارك “

تحدث في الندوة الدكتور أحمد حسين محمد حسن أستاذ الاعلام بكلية التربية النوعية جامعة المنصورة موضحاً أهمية المشاركة في الانتخابات. وبين دور المجتمع في الانتخابات الوطنية فهو صاحب الرأي ….. صاحب مشورة ……. ” وامرهم شورى بينهم ” وتطرق الى الشروط الأساسية للترشيح على منصب الرئاسة. و أشار الى أسس اختيار المرشح في الانتخابات الرئاسية. و أوضح دور الاعلام في مساعدة المواطنين في اختيار المرشح الأفضل بعمل مناظرات بين المرشحين لعرض برامجهم الانتخابية

و أكد للحضور على أن صوتهم أساس التنمية السياسية والحفاظ على الحقوق التي منحها الدستور لهم ومشاركة المواطن في الانتخابات يعلوا من شأن مصر وتحسين صورتها امام العالم . و حثهم على متابعة اخبار المشرحين وبرامجهم ومعرفة السيرة الذاتية لكل مرشح . ثم دار حوار حول الانتخابات الرئاسية ومستقبل مصر في ظل الحروب والمتغيرات التي تحيط بها. و قد طلب الحضور بالندوة بضرورة حرص الاعلام على الحيادية التامة والمساوة بين المرشحين.

شارك في الندوة بعض موظفي مجلس المدينة بحضور الاستاذة سوسن عبد الحميد مدير الموارد البشرية بمجلس المدنية وتنسيق واعداد الندوة الأستاذ السيد سعدالله الغرباوي أخصائي اعلام تحت اشراف الأستاذ عبد الله الحصري مدير مجمع الاعلام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock