أخبار مصر

” انزل و شارك … صوتك أمانة ” في ندوة لإعلام بورسعيد وكلية الدراسات الاسلامية بجامعة الأزهر 

” انزل و شارك … صوتك أمانة ” في ندوة لإعلام بورسعيد وكلية الدراسات الاسلامية بجامعة الأزهر

متابعة – علاء حمدي 

عقد قطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات ممثلاً في مركز إعلام بورسعيد بالتعاون مع كلية الدراسات الإسلامية و العربية بنات جامعة الأزهر ببورسعيد ندوة بعنوان ” أهمية المشاركة الانتخابية .. صوتك أمانة ” ضمن حملة “صوتك مستقبلك .. انزل وشارك ” التى تستهدف تحفيز الشباب على المشاركة الايجابية في التصويت خلال الانتخابات الرئاسية ، و ذلك بحضور الدكتور محمد سيد عامر عميد الكلية و الدكتور محمد فاضل وكيل الكلية و الأستاذ محمد زهران مدير الكلية و الأستاذ عصام صالح مدير مركز إعلام بورسعيد و الأستاذة سماح حامد مدير مركز النيل للإعلام ببورسعيد و الأستاذة نيفين بصله اخصائي الإعلام بمركز إعلام بورسعيد و مجموعة كبيرة من السادة أعضاء هيئة التدريس و الموظفين و الطالبات .

بدأت فعاليات الندوة بالسلام الجمهوري ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم ، و تلا ذلك كلمة للأستاذ عصام صالح أكد فيها على أهمية و مكانة جامعة الأزهر في قلوب المصريين و أنها من أهم الكيانات التي حرص قطاع الإعلام الداخلي برئاسة الدكتور أحمد يحيى على تنفيذ فعاليات فيها لحملة ” صوتك مستقبلك .. انزل و شارك ” التي تقام تحت رعاية الدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات .

فيما أكدت الأستاذة سماح حامد على أهمية مشاركة الشباب في التصويت في الانتخابات الرئاسية لأنهم جزء كبير من الحاضر و كل المستقبل و أن كل طالبة يجب أن تعرف أن صوتها مهم و مؤثر في صياغة مستقبل الوطن .

و تناول الدكتور محمد عامر بالحديث أهمية الوعي بالحقوق و الواجبات لكل مواطن في ضوء الشريعة الاسلامية و أن الوطن مقدس ينبغي العمل بكل السبل للحفاظ عليه و أن المسلم يجب ألا يتقاعس عن المشاركة الايجابية في قضايا الوطن و أن يؤدي ماعليه من واجبات تساهم في حسن اختيار قيادة قادرة على التعامل بكفاءة مع قايا الوطن الهامة .

فيما أكد الدكتور محمد فاضل على مكانة مصر في الاسلام و أن الله كرمها بذكرها في القرآن الكريم ، و أن نعمة الأمن و الأمان من أفضل النعم التي وهبها الله للانسان و للأوطان و لذلك ينبغي على كل مسلم أن يحرص و يجتهد للحفاظ على الوطن و أن يشارك في كل أمر يحقق الاستقرار لوطنه و أنه ينبغي النزول للمشاركة في التصويت في الانتخابات الرئاسية لأنها أمانة يجب على كل مواطن أن يحرص على القيام بها .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock