أخبار مصر

” إعلام زفتى ” يعقد لقاءا إعلاميا حول الانتخابات الرئاسية ودعم المشاركة السياسية

” إعلام زفتى ” يعقد لقاءا إعلاميا حول الانتخابات الرئاسية ودعم المشاركة السياسية

متابعة- علاء حمدي 

عقد ” إعلام زفتى ” لقاءا إعلاميا حول الانتخابات الرئاسية ودعم المشاركة السياسية في إطار الحملة التثقيفية التي أطلقتها الهيئة العامة للاستعلامات برئاسة الدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات و بتوجيهات الدكتور أحمد يحيي وكيل أول الوزارة رئيس قطاع الاعلام الداخلي تحت شعار ” صوتك مستقبلك … انزل و شارك ” عقد مجمع اعلام زفتي بالتعاون مع إدارة الشباب والرياضة بزفتي ندوة إعلامية تحت عنوان ” الانتخابات الرئاسية ودعم المشاركة السياسية ” قاعة مركز شباب زفتى .

والتي استهدفت بيان دور دعم المشاركة السياسية في الحياة السياسية وخاصة المشاركة في الانتخابات الرئاسية و حث المواطنين على الخروج والمشاركة في الانتخابات .

تحدثت في الندوة الدكتورة ايمان احمد خضر أستاذ ورئيس قسم الاعلام التربوي كلية التربية النوعية جامعة المنصورة حيث بدأت الندوة بالوقوف دقيقة حداد على شهداء فلسطين والدعاء لهم بالصبر والثبات والنصر.

وأكدت د. ايمان على ان الانتخابات الرئاسية حدث هام وكبير ولابد أن يأخذ التغطية الإعلامية اللازمة وذلك في ظل التحديات التي تمر بها مصر سواء كانت تحديات داخلية أو خارجية حيث تقع مصر في منطقة ملتهبة ومليئة بالأحداث الكبيرة والخطرة . وذلك يستدعى منا جميعاً التكاتف خلف القيادة السياسية والمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية فضلاً عن انها واجب ديني ووطني وكذلك يعكس صورة مصر بشكل إيجابي خارجياً ويعكس مدى وعى المصريين. وقالت د. ايمان بان كل حق يقابله واجب ولابد من عدم التنازل عن ذلك حتى يتم المشاركة في صنع القرار وكذلك صنع مستقبل أولادنا وبلدنا

 .. وأضافت باننا نرى الدول العريقة في الديمقراطية بان المشاركة السياسية تكون بدرجة كبيرة وعالية ولتحقيق الديمقراطية لابد من المشاركة بكثافة في الانتخابات. ثم تطرقت الى موعد الانتخابات الرئاسية بالنسبة للداخل والتي تبدا من 10 الى 12 ديسمبر. والخارج من 1 الى 3 ديسمبر . وقد دار حوار نقاشي بين الجمهور ودكتور ايمان خضر وتم التأكيد على عدة نقاط هامة منها التأكيد على دور الاعلام في التوعية وتكاتف جميع أبناء مصر لبناء مستقبلهم . حضر الندوة لفيف من موظفي وشباب وسيدات ورجال من إدارة الشباب والرياضة ومراكز الشباب التابعة للإدارة مدرسات من التربية والتعليم – موظفي ومهندسى إدارة الرى نسق واعد للندوة الأستاذة وفاء عبد العليم أخصائي اعلام تحت اشراف الأستاذ عبد الله الحصري مدير مجمع الاعلام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock