أخبار مصر

” ليلي الهمامي ” تشارك في الملتقى العربي لشعر المقاومة في تونس

” ليلي الهمامي ” تشارك في الملتقى العربي لشعر المقاومة في تونس

كتب- علاء حمدي

الثلاثاء : 17 أكتوبر 2023

تشارك الدكتورة ليلي الهمامي – الخبيرة السياسية التونسية واستاذ الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة لندن ، في فعاليات واعمال الملتقى العربي لشعر المقاومة في تونس والذي يفتتح اعماله يوم 19 أكتوبر بدار الثقافة ابو القاسم الشابي بالمنيهلة .. المكتبة العمومية الشيخ معاوية التميمي منزل تميم. حيث يدير الملتقى عادل الهمامي والمنسق العام عزالدين الهمامي

والملتقي العربي لشعر المقاومة يرحب بجميع الشعراء من تونس والعالم العربي كذلك الادباء والمفكرين والفلاسفة والموسيقيين والمصورين والفنانين الداعمين للمقاومة الفلسطينية المسلحة والمدنية.

وأصدر الشاعر والصحفي عادل الهمامي إعلانًا رسميًّا يعلن فيه عن بعث الملتقى العربي لشعر المقاومة، وذلك في الفترة من 19 إلى 20 أكتوبر الجاري. سيُقام الملتقى في مناطق المنيهلة وقليبية ومنزل تميم.

يأتي هذا الإعلان كتعبير صريح عن التضامن والدعم للمقاومة الفلسطينية والقضية الفلسطينية. يعتبر الملتقى مناسبة للشعراء والأدباء للتعبير عن مشاعرهم وآرائهم حول قضايا المقاومة والحرية من خلال قصائدهم.

يُعد هذا الحدث فرصة لتكريم الثقافة والأدب ونشر الوعي حول التحديات التي تواجه المقاومة في المنطقة العربية. ومن المتوقع أن يجمع الملتقى شخصيات ثقافية وأدبية بارزة للمشاركة في هذا النشاط الهام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock