الأخبار

استعراض جهود الدولة المبذولة في القطاعات الخدمية بالدقهلية خلال 9 سنوات الماضية

استعراض جهود الدولة المبذولة في القطاعات الخدمية بالدقهلية خلال 9 سنوات الماضية

استعراض جهود الدولة المبذولة في القطاعات الخدمية بالدقهلية خلال 9 سنوات الماضية .
كتب – سميرالدسوقي
الأربعاء 11 أكتوبر 2023 
  لقاء بعدد من الأئمة والخطباء بمديرية أوقاف الدقهلية لاستعراض وشرح جهود الدولة المبذولة في كافة القطاعات الخدمية بالدقهلية خلال 9 سنوات الماضية ، لتعريف المواطنين بهذه الإنجازات وحقيقة ما يتم علي أرض الواقع من مشروعات قومية تخدم المواطنين .
وقام ” محافظ الدقهلية” بمرافقة الأئمة والخطباء في جولة تفقدية بقري حياة كريمة بشربين لشرح جهود الدولة من خلال مبادرة حياة كريمة ومعرفة حجم الجهود المبذولة علي أرض الواقع، بحضور الشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية وقيادات مديرية الأوقاف .
inbound3840645644297172335
وأكد ” مختار ” علي أن الرئيس السيسي يولي بناء الإنسان المصري أهمية كبيرة من خلال توفير كافة الخدمات له وفي مقدمتها الصحة والتعليم والطرق والصناعة والزراعة وغيرها من الخدمات .
واستعرض “المحافظ ” جهود الدولة بالدقهلية مشيراً إلي أن الدولة أنفقت 162 مليار جنيه علي كافة القطاعات بالدقهلية منهم 116 مليون جنيه مشاريع قومية و 46 مليار جنيه مشاريع متنوعة في عدد 21 قطاع منذ تولي فخامة الرئيس السيسي منصب رئيس الجمهورية حتي الآن .
وأشار ” مختار ” الي أن ما تم إنفاقه بالدقهلية علي كافة القطاعات الخدمية خلال 9 سنوات يعادل ما تم إنفاقه عليها منذ تاريخ إنشائها منذ تقسيم مصر إلي محافظات .
كما قال ” مختار ” عليكم واجب وطني وديني وهو توعية المواطنين بالحقائق التي تدور داخل مجتمعهم وما يحاك لوطنهم من مؤامرات الهدف منها النيل من أمن واستقرار مصر ، لأن الإمام يقع علي عاتقه مسئوليات كبيرة لأنه الذي ينشر الحب والتسامح والمحبة بين المواطنين.
وقدم المحافظ الشكر لجميع الائمة والخطباء على دورهم الدعوي وعلي ما يبذلونه من أجل نشر تعاليم الدين الإسلامي الحنيف الصحيحة ، وتنوير وتوعية عقول المواطنين والشباب بصحيح الدين الوسطي .كما ثمن ” المحافظ ” دور الدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف وجميع العاملين بالوزارة علي جهودهم المبذولة من خلال منابر الأوقاف لتنوير المواطنين بجهود الدولة المبذولة في كافة القطاعات الخدمية لكي يكون لديهم علم ومعرفة بكل الجهود المبذولة من خلال إقامة مشروعات قومية وبنية أساسية في كافة ربوع مصر .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock