-أخبار الشرق الاوسط

مجلس الأسرة العربية يهني المملكة العربية السعودية باليوم الوطني

مجلس الأسرة العربية يهني المملكة العربية السعودية باليوم الوطني

مجلس الأسرة العربية يهني المملكة العربية السعودية باليوم الوطني 
كتب – علاء حمدي 
تقدمت د. امال ابراهيم رئيس مجلس الاسرة العربية التابع للاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة. اشرف عبد العزيز الامين العام والمشرف علي المجالس بالتهنئة الي المملكة العربية السعودية باليوم الوطني 
 
وهنأت المملكة العربية السعودية السعودية في اليوم الموافق للثالث والعشرين من شهر أيلول من كلّ عام، وهو ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية، وتأسيسها على يد جلالة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود رحمه الله، والذي أعلن قيام المملكة في عام 1932م.
وقد اختير هذا اليوم في السابع عشر من شهر جمادى الأولى في عام 1351 هجري، إذ تمّ إصدار المرسوم الملكي بتوحيد جميع أجزاء الدولة السعودية الحديثة، لتصبح المملكة العربية السعودية،وهذا لتقدير جهود الملك عبدالعزيز في تأسيس المملكة، والحفاظ على التاريخ، وإحياء التراث.. وقد أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي الشيخ عن الهوية الجديدة لليوم الوطني 2023 التي تحمل شعار “نحلم وحقق”
وقالت د. امال لقد شهدت كل مناحي الحياه تطوير في كافة المجالات ونحص هنا حزمة الاجراءات ودعم الاسرة السعودية وتوفير كافة الامكانيات للنهوض ودعم المراة وتمكينها اقتصاديا… وتشيد د. ابراهيم بانجازات جمعية المودة للتنمية الاسرية.. وماتقدمة في ملف الاسرة المستدامة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock