-أخبار الشرق الاوسط

“مجلس الأعمال اليمني” يسدل الستار علي فعاليات معرض التراث بالقاهرة

  1. “مجلس الأعمال اليمني” يسدل الستار علي فعاليات معرض التراث بالقاهرة
        متابعة - علاء حمدي

اختتمت اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة فعاليات معرض التراث والحرف اليدوية والذى نظمته على مدى ثلاثة ايام محافظة الجيزة وسفارة الجمهورية اليمنية بالقاهرة ومجلس الأعمال اليمني في مصر بالتعاون مع جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة.

وشارك في فعاليات المعرض أكثر من ١٣٠ عارضا مثلوا مختلف الحرف والمهن اليدوية والابداعية، من ابناء الجالية اليمنية في مصر الى جانب وزارة الزراعة المصرية ومحافظات الجيزة و الوادى الجديد وأسوان والفيوم و البحيرة والمنوفية، بالإضافة إلى اجنحة خاصة بسفارات الصين والهند وبيرو وعارضين من المغرب وفلسطين وسوريا والسودان بالإضافة للدول المنظمه مصر واليمن .

وفي اليوم الختامي استقبل رئيس الاعمال اليمني في مصر الاستاذ محمد المجاهد ومعه نائبه عمر بابطين نائب رئيس المجلس وعضو المجلس الدكتور لطف الحجي، الدكتورة هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة ، ومعها الدكتورة عزة وهدان رئيس جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة حيث طافوا جميعا باقسام واجنحة المعرض واطلعوا على سير العمل وحجم الاقبال الكبير .

وقام رئيس المجلس محمد المجاهد ونائبه عمر بابطين وعضو المجلس الدكتور لطف الحجى ومعهم نائب محافظ الجيزة ورئيس جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة بتقديم دروع تكريمية لممثلي المحافظات المصرية المشاركة .

واشادت الدكتورة هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة بجهود سفارة بلادنا بالقاهرة ومجلس الاعمال اليمني بمصر في تنظيم واقامة هذا المعرض بالشراكة مع محافظة الجيزة ، وأكدت ان النجاح الكبير للمعرض يشجع محافظة الجيزة على مزيد من التعاون واقامة وتنظيم الاعمال والمعارض والفعاليات المشتركة مع المجلس والسفارة اليمنية .

من جانبه اشاد المجاهد بدور محافظ الجيزة معالي اللواء احمد راشد واهتمامه ورعايته لكافة الانشطة الاستثمارية والتجارية والمجتمعية الي يقيمها مجلس الاعمال اليمني .

واكد المجاهد ان مجلس الاعمال يرحب دوما بأي تعاون مشترك مع المحافظة بما يعزز قدرات المجلس ويسهم في خدمة متتسبيه من رجال المال والاعمال اليمنيين المستثمرين وأبناء الجالية اليمنية في مصر خصوصا مع التسهيلات التي تقدمها الدولة.

اظهر المزيد

شبكه أخبار مصر

فاطمة الشوا رئيس مجلس إدارة جريدة شبكة أخبار مصر وصاحبة الإمتياز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock