-أخبار الشرق الاوسط

شبيرة” يثمن الدور الذي يلعبه البرلمان العربي على المستوى العربي والإقليمي والدولي

شبيرة” يثمن الدور الذي يلعبه البرلمان العربي على المستوى العربي والإقليمي والدولي

           كتب - علاء حمدي

شهد رئيس البرلمان العربي لقاء مع المندوب الدائم لجمهورية الجزائر لدى جامعة الدول العربية ومشيدا بجهود فخامة الرئيس عبد المجيد تبون في الدفاع عن القضايا العربية. حيث التقى معالي السيد عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، الخميس، سعادة السفير عبد الحميد شبيرة مندوب الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لدى جامعة الدول العربية وذلك بمقر الأمانة العامة للبرلمان العربي بالقاهرة.

البرلمان العربي
البرلمان العربي

وخلال اللقاء، ثمن رئيس البرلمان العربي، الدور الكبير لجمهورية الجزائر على الساحة العربية والإقليمية والدولية من خلال الدبلوماسية الحكيمة، والسياسة الرشيدة بقيادة فخامة الرئيس عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لمواجهة التحديات التي تواجه الأمة العربية، مجدداً تهنئته للجزائر بمناسبة انتخابها مؤخراً في الجمعية العامة للأمم المتحدة، عضوًا غير دائم بمجلس الأمن لعامي 2024 و2025، مؤكداً أنه إنجاز دبلوماسي تاريخي يعكس دبلوماسيتها النشطة ونموذجها التنموي المتميز ومساعيها الحثيثة التي تبذلها لتعزيز الجهود الرامية لإحلال الأمن والسلام.

من جانبه، ثمن “شبيرة”، الدور الذي يلعبه البرلمان العربي على المستوى العربي والإقليمي والدولي ونشاطه الملحوظ الذي يقوده معالي السيد عادل العسومي ، لخدمة قضايا المنطقة وجهوده في تعزيز الدبلوماسية البرلمانية لتسير جنبا إلى جنب مع الدبلوماسية الرسمية .

اظهر المزيد

شبكه أخبار مصر

فاطمة الشوا رئيس مجلس إدارة جريدة شبكة أخبار مصر وصاحبة الإمتياز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock