الأخبار

جماعة تطوان تنظم حفل استقبال و تكريم لمستخدميها

جماعة تطوان تنظم حفل استقبال و تكريم لمستخدميها

جماعة تطوان تنظم حفل استقبال و تكريم لمستخدميها 
المغرب:محمد سعيد المجاهد 
إحتفاء بالمجهودات التي قدمها عمال وموظفو جماعة تطوان جهة طنجة تطوان الحسيمة،بمناسبة إحتضان مدينة تطوان مراسيم حفل الولاء وأداء القسم بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لتربع العاهل المغربي الملك محمد السادس نصره الله وأيده،نظمت جماعة تطوان، ظهر يوم الخميس 03 غشت 2023 بالمستودع
inbound272735293787666415
الجماعية، حفل إستقبال وتكريم كل العمال المُساهمين في هذا المجهود. حيث تميزت هذه الفعالية الاحتفائية بحضور الكاتب العام لعمالة إقليم تطوان السيد محمد عادل إيهوران ورئيس جماعة تطوان المهندس مصطفى البكوري، الذي كان مرفوقاً بالسادة أنس اليملاحي وعبد السلام الدامون ودانييل زيوزيو ومصطفى بناجي، وبعض عضوات وأعضاء المجلس الجماعي بالقاء كلمات الشكر والتنويه، وتنظيم حفل شاي على شرف العمال وموظفي الجماعة.
وشكلت هذه المناسبة، التي حضرها كذلك المدير العام للمصالح السيد رشيد أمجاد وبعض رؤساء الأقسام والمصالح المعنية، وألقى خلالها السيد الكاتب العام لعمالة إقليم تطوان عادل إيهوران كلمة نوه، من خلالها، بالعمل الكبير الذي قامت به جميع المصالح التقنية التابعة للجماعة ومستوى التنسيق والتكامل مع باقي مصالح العمالة، من احل إظهار جمالية ورونق مدينة تطوان، التي رفعت سقف العمل خلال هذا الحدث الكبير، الذي تشرفت مجدداً مدينة تطوان بإحتضانه.
وأشاذ السيد الكاتب العام بالعمل الجبار الذي قام به عمال وموظفو الجماعة في جعل مدينة تطوان في مستوى هذا الحدث العزيز على قلوب المغاربة، منوهاً في الوقت ذاته بمستوى العمل التشاركي والتنسيق المثمر القائم بين جميع مكونات المجلس الجماعي ومصالح عمالة إقليم تطوان.
من جانبه نقل رئيس جماعة تطوان السيد مصطفى البكوري شكر وتقدير عامل إقليم تطوان السيد يونس التازي لكافة عمال وموظفي جماعة تطوان، بمناسبة إنجاح هذه المحطة الكبيرة في إحتفالات الشعب المغربي بالذكرى 24 لتربع جلالة الملك عرش أسلافه المنعمين، مشدداً على أن مدينة تطوان حازت شهادات التقدير من طرف العديد من المسؤولين من أعلى المستويات، وانها كانت في مستوى الحدث.
وأضاف الرئيس، أن جماعة تطوان ومن خلال المصالح التقنية المعنية، تمكنت من رسم لوحة مشرفة عن جمالية المدينة، وابانت عن تعلقها بأهداب العرش العلوي المجيد.
وأشار الرئيس، أن المكتب المسير ومعه باقي مكونات المجلس فخور بعماله وموظفيه وأطره، وهو ما دفعه إلى تسوية ملف الموظفين كأولى الملفات التي إنكب عليها المكتب المسير، الشيء الذي أسهم بشكل كبير في تحفيز عمال وموظفو الجماعة للوصول بمدينة تطوات إلى ما وصلت إليه، خلال هذه الأيام السعيدة على قلوب المغاربة.
مشدداً في ختام كلمته على كون المصالح التقنية وخاصة المستودع الجماعي هو عصب جميع التدخلات التي تنجزها الجماعة، والتي يلمسها عن القرب المواطن التطواني، داعيا الجميع المزيد من الجدية والحزم.
باقي التدخلات، التي تناوب على تقديمها عمال وموظفو جماعة تطوان، أكدت على قيمة الحدث الذي إحتضنته مدينة تطوان، الذي دفعهم إلى إنجاحه وإظهار حجم حب وإعتزاز ساكنة مدينة تطوان بشرف إحتضان التقاليد السلطانية المرعية.
كما أشارت التدخلات إلى أن عمال وموظفو الجماعة جزء لا يتجزء من ساكنة المدينة، التي تشرفت وتعتز باحتضان احتفالات عيد العرش، وأنهم لن يدخروا جهداً في إظهار جمالية ورونق المدينة، والتي زادتها بهاء وجمالاً هذا التشريف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock