-أخبار الشرق الاوسط

وزير دفاع العراق يتابع مدي استعدادات محور تعز

وزير دفاع العراق يتابع مدي استعدادات محور تعز

وزير دفاع العراق يتابع مدي استعدادات محور تعز
متابعة – علاء حمدي 
اطلع وزيرالدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري على جاهزية محور تعز في زيارة هامه قام بها اليوم السبت الى محورتعز على راس وفد رفيع، وكان في استقباله والوفد المرافق له رئيس اركان المحور العميد عبدالعزيز المجيدي وقادة الالوية وقائد الشرطةالعسكرية بالمحافظة.
وفي مستهل الزيارة نقل وزير الدفاع الى قيادة المحور وقادة الوحدات وكافة منتسبي محور تعزضباط وصف وجنود تحيات وتهاني فخامة الاخ رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس بمناسبة قدوم عيدالاضحى المبارك مشيدا ببطولات منتسبي محور تعز وما قدموه من تضحيات في سبيل انهاء الاتقلاب الحوثي واستعادة مؤسسات الدولة.
وشدد وزير الدفاع على رفع الجاهزية القتالية واليقظة ولإستعدادا لأي تصعيد تقوم به مليشيا الحوثي الإرهابية، والعمل من اجل استكمال تحرير محافظة تعز واستعادة الدولة . 
من جانبه رحب رئيس أركان محور تعز العميد/ عبد العزيز المجيدي بوزير الدفاع والوفد المرافق له وشكره على هذه الزيارة وقدم ايجاز عن الموقف القتالي بالمحور وانتشار الوحدات في نطاق مسئولية المحور وجاهزيتها القتالية والتضحيات التي يقدمها منتسبو الجيش وآخر مستجدات الموقف، وما يتحلى به المقاتلون من روح معنوية عالية مؤكدا عزم وتصميم المقاتلين مواصلة بذل الغالي والنفيس من اجل تحرير المحافظة واستعادة كافة مؤسسات الدولة الشرعية، ورفع الظلم والمعاناة التي يعاني منها كافة ابناء الوطن. 
  
وستمع وزير الدفاع والوفد المرافق له من رئيس اركان المحور وقادة الالوية ورؤساء الشعب المختصة بمحور تعز
الى عدد من المداخلات التي تظمنت العديد من القضايا والمقترحات الرامية لتعزيز الجاهزية ورفع مستوى كفاءة منتسبي محورتعز 
 
من جانبه ابدى وزير الدفاع تفهمه لكل ما طرح مبديا استعداده لتوجيه الدوائر المعنية بوزارة الدفاع لحل ومعالجة كل القضايا التي طرحت من قبل الحاضرين.
رافق وزير الدفاع في هذه الزيارة كلا من: اللواء الركن/ احمد عبدالله تركي – محافظ محافظة لحج. واللواء الركن/ احمد محسن اليافعي رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع. واللواء الركن/صالح علي محسن – رئيس هيئة العمليات المشتركة واللواء الركن/ يوسف علي الشراجي – نائب رئيس هيئة العمليات المشتركة. واللواء الركن/ فضل حسن – قائد المنطقه العسكرية الرابعة واللواء الركن/ على محمد الفضلي نائب رئيس هيئة الدعم اللوجستي. واللواء الركن/احمد صالح سعيد الشاعري قائد الشرطة العسكريه والعميد/ ابوبكر الجبولي قائد محور طور الباحة قائد اللواء الرابع مشاة جبلي. والعميد/عبدالله السقلدي مدير دائرة الامداد والتموين. والعميد الركن/ ناجي عباس ناجي – نائب رئيس هئية العمليات بوزارة الدفاع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock