-أخبار الشرق الاوسط

” ذا نيد الدوحة “يقدم مفاجأت خاصة للسعوديين وضيوفه من دول الخليج

" ذا نيد الدوحة "يقدم مفاجأت خاصة للسعوديين وضيوفه من دول الخليج

” ذا نيد الدوحة “يقدم مفاجأت خاصة للسعوديين وضيوفه من دول الخليج 
الرياض – زبيدة حمادنة 
اعلن ذا نيد الدوحة، الفندق الشهير بتصميماته المستوحاة من حقبة السبعينيات، عن باقات صيفية جديدة للضيوف من جميع أنحاء المنطقة، في الفترة من 1 يونيو إلى 31 أغسطس 2023.
وتأسس فرع ذا نيد الأول في لندن عام 2017، وهو فندق ونادٍللأعضاء. وتوسعت علامة ذا نيد التجارية عام 2022 لتضم ذا نيد نوماد في نيويورك، ثم أطلقت مؤخرًا أحدث فروعها في الدوحة، وهو الفرع الثالث للفندق على مستوى العالم والأول في الشرق الأوسط. ويعد ذا نيد الدوحة مبنى تاريخيًا عريقًا ذا طراز معماري رائعيتماشى تمامًا مع مواصفات فنادق ذا نيد الأخرى. يطل الفندق على الخليج العربي وأفق الدوحة، ويضم 7 مطاعم و90 غرفة وجناحًا، ومسبحًا وناديًا صحيًّا وسبا، وصالون تجميل، فضلًا عن المساحات المخصصة للمناسبات.
ويقدم الفندق باقتين للغرف والأجنحة للضيوف الذين يزورون الدوحة من جميع أنحاء المنطقة هذا الصيف. تبدأ باقة الغرفة من 1200 ر.ق. للغرفة في الليلة، وتشمل وجبتي فطور وعشاء لشخصينيوميًا. كما يمكن للضيوف تمديد إقامتهم مع تسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 3 مساءً.
وتبدأ باقة الأجنحة من 1800 ر.ق. للغرفة في الليلة، بحد أدنى للإقامة ليلتين. وتوفر الباقة الورود التي تضفي لمسة رومانسية على الغرفة، ووجبة فطور يومية وعشاء رومانسي داخل الجناح لشخصين. ولتجربة أكثر متعة، تشمل الباقة الاستمتاع بمساجرائع للأزواج في نيدز كلوب سبا، كما يمكن للضيوف تحقيق أقصى استفادة من إقامتهم مع امتياز تسجيل المغادرة المتأخر حتىالساعة 3 مساءً.
وعلاوة على ذلك، يقدم ذا نيد الدوحة باقات الغرف العائلية بدءًا من 1800 ر.ق. في الليلة، لتلبية احتياجات العائلات الصغيرة والكبيرة. وتوفر باقة “نيد فاميلي” غرفتين متصلتين ووجبة فطور مجانية لأربعة أشخاص. وللراغبين في الاستمتاع بإطلالات ساحرة على البحر، يوفر عرض “نيد فاميلي سي ڤيو” غرفتين متصلتين تطلان على البحر ووجبة فطور لأربعة أشخاص بسعر 2200 ر.ق في الليلة. ويشمل عرض الجناح المكوّن من غرفتي نوم، جناحًا وغرفة متصلة، بالإضافة إلى تقديم وجبة فطور لأربعة أشخاص بأسعار تبدأ من 3200 ر.ق. في الليلة. كما يمكن للضيوف حجز الجناح المكون من غرفتي نوم مطلتين على البحر، والذي يشمل جناحًا متصلًا بغرفة ووجبة إفطار لأربعة أشخاص، بدءًا من 4200 ر.ق. في الليلة.
ويقدم ذا نيد الدوحة عرضًا للمجموعات الكبيرة، يشمل جناحًامتصلًا بغرفتين ووجبة فطور لستة أشخاص بسعر 4700 ر.ق. في الليلة، هذه العروض سارية على الإقامة في الفترة من 1 يونيو حتى 31 أغسطس 2023.
وتعليقًا على العروض المميزة، قال نيلز كريستنسن، المدير العام لفندق ذا نيد الدوحة: “بصفتنا أول نادٍ وفندق في الشرق الأوسط، يسعدنا الترحيب بضيوفنا من الدول المجاورة. ونهدف إلى توفير تجربة مصممة خصيصًا من أجلهم، كما نتطلع إلى إقامة علاقاتمتينة معهم تمتد إلى ما بعد فترة إقامتهم”.
يقع ذا نيد في قلب الدوحة، ويتميز بموقعه المثالي وقربه منالمناطق الحيوية الرئيسية، ويتواجد على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار حمد الدولي. يحظى ضيوف الفندق بفرصة استكشاف مدينة الدوحة، سواء لزيارة المعالم الثقافية والمتاحف أو الاستمتاع بالمطاعم أو ممارسة الرياضات المائية والذهاب إلىالشواطئ.
صمم الفندق في الأصل المهندس المعماري اللبناني الشهير ويليام صيدناوي في سبعينيات القرن الماضي، ويوفر موقعه المتميز إطلالات ساحرة على الخليج الغربي وحدائق المدينة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock