تعليم وجامعات

وزارة التربية والتعليم تعترض صور الموضوعات التي تم التقاطها

وزارة التربية والتعليم تعترض صور الموضوعات التي تم التقاطها

 
وزارة التربية والتعليم تعترض صور الموضوعات التي تم التقاطها
متابعة – علاء حمدي 
 انطلاق امتحان البكالوريا حيث خضع أكثر من 212860 طالبًا للامتحانات التحريرية لامتحان البكالوريا للعام الدراسي 2022-2023 يوم الاثنين 19 يونيو 2023. ويتوزع هؤلاء المرشحون على 480 مركزاً و 7646 غرفة ويشرف عليهم 16435 مشرفًا.
 أعطيت إشارة البدء فب مدرسة المعارف الثانوية التركية الخاصة في سيبنكورو في البلدية الرابعة من مقاطعة باماكو ، من قبل رئيس الوزراء شوغيل كوكالامايغا، بصحبة العديد من أعضاء الحكومة.  
هنأ رئيس الحكومة وزير التربية الوطنية الذي ، حسب قوله ، يواصل تضافر الجهود من أجل مدرسة مالية تتسم بالسلام والفعالية.
وقال الدكتور شوغيل كوكالا مايغا إن مالي ستبني تعليماً يثبّت قيمته التأسيسية للمواطن المالي ، وسيجعله منفتحاً على العالم من أجل تكييفه مع تطورات هذا العالم وليكون قادراً على اغتنام الفرص ، لتبادل الخبرات البشرية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية والعلمية والتكنولوجية.
 وأشاد بجودة تنظيم امتحانات نهاية العام هذه قبل الإشادة بالروح الوطنية لنقابات المعلمين.  
 وفي هذا الصدد ، أشار مدير المركز ، محمدو كيتا ، إلى أن وزارة التربية والتعليم تعترض صور الموضوعات التي تم التقاطها في الغرفة بالهواتف. لقد طبقنا هذا النظام العام الماضي.
 وقد تم تمديده ليشمل بعض التخصصات ، وخاصة المواد الأساسية هذا العام. عندما نفتح هذه المظاريف قبل D-Day ، نتعرف عليها “. البكالوريا هي دبلومة تصادق على انتهاء الدراسة الثانوية وتسمح لك بمتابعة التعليم العالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock