الأخبار

جامعة SMA  تستكشف مشاريع التخرج الاستثنائية لفصل ربيع 2023

جامعة SMA  تستكشف مشاريع التخرج الاستثنائية لفصل ربيع 2023

 ‘

 جامعة SMA  تستكشف مشاريع التخرج الاستثنائية لفصل ربيع 2023

متابعة – علاء حمدي

 ‘ حيث تم الاحتفال بالإنجازات الاستثنائية لطلابنا وتكوين تعاون مثمر مع الشركات الموقرة في قطاعي الصناعة والتكنولوجيا.

أظهر نجاح فعالية Deep Minds الإمكانات المذهلة داخل هيئة التدريس والتعاون المثمر الذي أنشأناه مع قادة الصناعة حيث أعرب ممثلو الشركات عن إعجابهم بالمشاريع وقدموا تعليقات قوية

حول العمل الاستثنائي لطلابنا . حيث تم الاحتفال بالإنجازات الاستثنائية للطلاب والتعاون المثمر الذي أنشأناه مع الشركات الموقرة في قطاعي الصناعة والتكنولوجيا . كانت أمسية مليئة بالإلهام والبصيرة والرؤية المشتركة لمستقبل علوم الكمبيوتر.

بدأ الحدث بكلمات آسرة من عميدنا المحترم الأستاذ الدكتور علي البسطويسي ، ونائب العميد الأستاذ الدكتور أيمن عزت ، والمضيف الرائع الدكتور إيهاب إمام زكريا ، الذين شاركوا أفكارهم حول التطورات الرائدة في هذا المجال. أشعلت كلماتهم شغفًا بالابتكار ووضعت نغمة لأمسية غير عادية. وقادنا أعضاء هيئة التدريس في جولة تنويرية لعرض أفضل مشاريع الدورات للعام الدراسي 2022-2023. إن مشاهدة البراعة والتفاني الذي أظهره طلابنا خلال هذه المشاريع تركنا في رهبة. إنهم حقًا القوة الدافعة وراء تقدمنا ونجاحنا.

تشرفت جامعة SMA باستكشاف مشاريع التخرج الاستثنائية لفصل ربيع 2023 من قبل العديد من الشركات في مختلف المجالات الصناعية والتكنولوجية. إن مستوى الخبرة وتأثير هذه المشاريع على الصناعة رائع حقًا. نعرب عن عميق امتناننا لهذه الشركات لدعمها وتعاونها الذي لا يتزعزع.

خلال الحدث ، أعرب ممثلو الشركات عن إعجابهم بالمشاريع وقدموا ملاحظات قوية حول العمل الاستثنائي لطلابنا. وقد أشادوا بإبداع الطلاب وقدراتهم على حل المشكلات والمستوى العالي من الاحتراف الذي ظهر في جميع المشاريع. علاوة على ذلك ، علق ممثلو الشركات واشادوا بإمكانات عالية جدًا لهذه الفكرة ، سيكون رائعًا إذا تمت إضافة الذكاء الاصطناعي ليكون بمثابة ذكاء اصطناعي توليدي.”

وقبل حفل التكريم ألقى ممثلو الشركات كلمات صادقة أعربوا فيها عن تقديرهم للعمل الجاد والتفاني من طلابنا. وأكدوا كيف أظهرت المشاريع الإمكانات الهائلة والمواهب داخل الجسم الطلابي لدينا. أقرت الشركات بأهمية رعاية العقول الشابة وتعزيز ثقافة الابتكار والتعاون.

كما تميز الحدث بتقييم وتكريم فرق الهاكاثون ومشاريع الدورات ومشاريع التخرج. إن التفاني والعمل الجاد من قبل طلابنا والتوجيهات المقدمة من أعضاء هيئة التدريس المحترمين لدينا تستحق أقصى تقدير. نهنئ جميع الفائزين والمشاركين على مساهماتهم الاستثنائية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock