-أخبار الشرق الاوسط

” السفير اليمني ” لدي القاهرة يستقبل شباب بلاده المشارك في زمالة ناصر للقيادة الدولية

" السفير اليمني " لدي القاهرة يستقبل شباب بلاده المشارك في زمالة ناصر للقيادة الدولية

 ” السفير اليمني ” لدي القاهرة يستقبل شباب بلاده المشارك في زمالة ناصر للقيادة الدولية
متابعة – علاء حمدي 
استقبل سفير اليمن وعميد السلك الدبلوماسي العربي في جهورية مصر العربية الدكتور محمد مارم الشاب اليمني صالح عبيد الجابري احد خريجي الدفعة الرابعة من منحة زمالة ناصر للقيادة الدولية ,الذي تنفذها وزارة الشباب والرياضة المصرية كل عام ,تحت شعار “شباب عدم الانحياز والتعاون الجنوب جنوب” 
وتهدف الى إلى دعم الكفاءات من القيادات الشبابية من كل انحاء العالم، وتمكينهم من خلال خلق رؤية شاملة ومحورية ترتبط بالقضايا العالمية وخطط التنمية المستدامة ..
خلال اللقاء ثمن السفيرمارم جهود الدولة المصرية ممثلة بفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي تولي اهتمام كبير في تعزيز دور الشباب العربي من خلال تقديم كافة اشكال الدعم والتأهيل والتدريب , والاسفادة من قدراتهم وافكارهم , واعدادهم كنواة لقيادة مستقبل مشرق للمنطقة 
 واشاد السفير بالشباب صالح عبيد الجابري المشارك في المنحة و المهتم بشؤون قضايا الشباب اليمني وتمثيلهم في المحافل العربية والدولية , وبالصورة الايجابية التي عكسها في حضوره المشرف والمنضبط خلال فترة المنحة ..
من جانبه شكر الشاب صالح الجابري جهود السفير في دعم الشباب وتذليل ما يعيق طموحاتهم , في وضع تعيش اليمن ظرف استثنائي في غاية الصعوبة , مثمنا حسن الاستقبال وتعاون السفارة معه ..
حضر اللقاء عدد من اعضاء نادي شباب اليمن و من المؤسسين لنادي شباب العرب محمدعبدالله سعيد الجابري , محمد سبأ , محمد عوض الخليفي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock