-أخبار الشرق الاوسط

 مجموعه سيراتوسّع قطاع مبيعات السيارات المستعملة لتلبية الطلب المتزايد

 مجموعه سيراتوسّع قطاع مبيعات السيارات المستعملة لتلبية الطلب المتزايد

  
 مجموعه سيراتوسّع قطاع مبيعات السيارات المستعملة لتلبية الطلب المتزايد
الرياض | زبيدة حمادنة 
 تعلن”، شركة تأجير السيارات التابعة لمجموعة “سيرا”، اليوم عن افتتاح ثاني صالة عرض لبيع السيارات المستعملة في المملكة لتلبية احتياجات السوق والطلب المتزايد من العملاء. ويمتد أحدث معرض للشركة على مساحة 2,960 متراً مربعاً في حي الجوهرة في جدة، ويتسع لعرض 120 سيارة.

 

تعد “لومي” شركة وطنية رائدة وسريعة النمو في قطاع تأجير وبيع السيارات المستعملة، وتتبع نموذج أعمال فعال يقدم خدمات متكاملة وأسطولاً من السيارات يضم أكثر من 24,000 مركبة. وأطلقت الشركة أول معرض للسيارات المستعملة التابع لها في الرياض في أواخر العام 2022، من أجل تلبية الطلب المتزايد على السيارات المستعملة. وأطلقت الشركة معرضي الرياض وجدة في إطار سياستها لبيع السيارات التي يصل عمرها من سنتين إلى أربعة سنوات واستبدالها بمركبات جديدة. إضافةً إلى ذلك، يمكن لعملاء لومي من قطاع الشركات شراء سيارات منفردة أو متعددة من خلال عمليات المزايدة الرقمية. وتسعى هذه الاستراتيجية لمنح الشركة إمكانية إدارة أسطولها بكفاءة وتوفير أحدث السيارات لعملائها.
وقال السيد أظفر شكيل، الرئيس التنفيذي لشركة “لومي:
“أدركنا سريعاً أن قطاع بيع السيارات المستعملة سوف يؤدي دوراً مهماً في استراتيجية النمو الطموحة لشركتنا وخططنا لترسيخ مكانة “لومي” كواحدة من أسرع الشركات نمواً في مجال تأجير السيارات في المملكة. ويمكّننا افتتاح صالة العرض الجديدة في جدة من توسيع انتشارنا الجغرافي في المملكة، إضافة إلى الاستحواذ على حصة سوقية إضافية في قطاع بيع المركبات المستعملة الذي تُقدّر قيمته في 2021 بنحو 39 مليار ريال سعودي مع توقعات بمزيد من الازدهار”.
وأضاف: “تلتزم “لومي” بتعزيز أعمال بيع السيارات المستعملة التي تشهد نمواً كبيراً بفضل برامج التنمية الخاصة برؤية المملكة 2030 والتعافي من الأثر الاقتصادي لجائحة كوفيد-19. ولتلبية الطلب المتزايد وتحقيق مزيد من النمو لشركتنا، نعتزم افتتاح معرض ثالث للسيارات المستعملة في الدمام ، ما يوفر لعملائنا إمكانية وصول أكبر لخدماتنا مع تعزيز منصاتنا الرقمية المتنوعة والمتكاملة”.
وفي إطار التزام الشركة المستمر بالشفافية وضمان أرقى تجربة للعملاء، ستقدم صالة العرض الجديدة في جدة للعملاء تقريراً رقمياً يوضح حالة السيارة كاملة يتضمن 20 نقطة تغطي جميع الأنظمة الميكانيكية الرئيسية ووظائف الأمان بالسيارة، مثل المسافة المقطوعة وسنة الصنع وكفاءة المحرك ونظام التبريد والوقود ومحور الدوران وناقل الحركة والأنظمة الإلكترونية وأنظمة التعليق والمكابح والتوجيه وتكييف الهواء.
وسيتمكن العملاء من شراء سيارات من أسطول “لومي” المتنوع الذي يشمل طرازات هاتشباك وسيدان وSUV والشاحنات الصغيرة. وتهدف الشركة لبيع السيارات التي يصل عمرها من سنتين إلى أربعة سنوات لتوفير أحدث السيارات للعملاء. الجدير بالذكر أن “لومي” باعت أكثر من 3,600 سيارة مستعملة في العام 2022.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock