-أخبار الشرق الاوسط

المملكة العربية السعودية تشهد فعاليات يوم عائلي لملاك سيارات شيري في جدة

المملكة العربية السعودية تشهد فعاليات يوم عائلي لملاك سيارات شيري في جدة

المملكة العربية السعودية تشهد فعاليات يوم عائلي لملاك سيارات شيري في جدة
الرياض – زبيدة حمادنة 
 
شهدت المملكة العربية السعودية فعاليات يوم عائلي لملاك سيارات شيري في جدة حيث نظمت شركة سنابل الحديثة للسيارات ,احدى شركات محمد يوسف ناغي, وكيل سيارات شيري برو و إكسيد الفاخرة يوم عائلي ترفيهي لملاك سيارات شيري تيجو 8 برو احتفالا بيوم العائلة في جدة في إطار جهود
الشركة المجتمعية حيث اجتمع أمام مجمع أوتو مول في مدينة جدة أكثر من مئة من ملاك سيارات شيري تيجة 8 برو “ TIGGO 8 PRO” احتفالا بيوم العائلة وانطلاق ماركة سيارات شيري في المملكة العربية السعودية قبل أكثر من عام ونصف. ويأتي هذا الحدث بمثابة شهادة على عمق التشارك والالتقاء على سيارة واحدة؛ وهي سيارة شيري، والتي لم تعد مجرد سيارة، بل رابطة ووسيلة وصل تجمع الناس من مختلف الثقافات والفئات من مختلف دول العالم. 
 
من الجدير بالذكر أن شيري برزت كعلامة تجارية متميزة في السوق السعودي منذ انطلاقها في السوق المحلي قبل أكثر من عام، إستطاعت خلالها أن تفي بوعودها تجاه العملاء من خلال تحسين الجودة، ورفع مستوى الثقة بمنتجاتها، والحفاظ على قدرتها على تقديم نفسها على أنها الشركة التي تضع العميل في المقام الأول، مما أكسبها السمعة الحسنة، وحقق لها الولاء من جانب العملاء في السوقين المحلي والعالمي.  
 
وبالتوازي مع هدفها بأن تتخذ من العميل محوراً لعملها، فقد حرصت شيري دائما على أن تأخذ بعين الاعتبار جميع الآراء والملاحظات التي يبديها العملاء والعمل وفقها، لتحسين جودة المنتجات وخدمات ما بعد البيع، وتوسيع شبكة الخدمات التي تقدمها، الأمر الذي سيساعدها على تحديد احتياجات السوق، وتتدارك المشاكل التي يمكن أن تطرأ بالسرعة والوقت والفعالية المناسبة. 
 
منذ طرح شيري لموديلاتها من سيارات شيري برو PRO في السوق السعودي خلال النصف الثاني من عام 2022، تمكنت من اكتساب ولاء وثقة أكثر من 20,000 عميل في المملكة، وبخاصة عملاء TIGGO 8 PRO و TIGGO 7 PRO، واللذين أصبحا من أكثر الموديلات جاذبية للعملاء، مما ساعد في تعزيز صورة شيري ووضعها التجاري المتميز، دون إغفال موديلات ARRIZO 6 PRO و TIGGO 4 PRO واللذين تمكنا من اكتساب ثقة الجيل الشاب من العملاء في المملكة بالتحديد. 
 
ومن المنطلق ذاته، أظهرت شيري التزاما راسخا بمبدأ ” تأسيس العمل بناء على التكنولوجيا “، وخاصة فيما يتعلق بعملية التصنيع، مما ساعدها على الاستمرار في تطوير علامتها التجارية، و يعد سببا رئيسيا وراء النجاح السريع الذي حققته على المستوى العالمي، دون إغفال الإهتمام والعناية الفائقة التي تبذلها لإرضاء العملاء ومراعاة احتياجاتهم، والذي ظهر كله من خلال الطريقة التي تحسن من خلالها الجودة وخبرات العملاء أيضا. 
 
عملا بمفهوم شيري القائم على القيمة وتبادل الآراء وتشجيع الفائدة المتبادلة والتعاون مع العملاء، فقد قامت بإنشاء منصة اطلقت عليها ” مع شيري، مع كل الحب ” وذلك بهدف الإبقاء على تواصل مستمر مع العملاء عبر إتاحة الفرصة لأكبر عدد منهم للإلتقاء والتعاون وتبادل الآراء. 
 
تمكنت شيري حتى الآن من تنظيم 114 نشاطا عبر هذه المنصةـ، وفي جميع أنحاء العالم، البعض منها كانت عبارة عن بطولات رياضية شارك فيها ملاك سيارات شيري، والبعض الآخر كان على شكل حفلات تكريم للعملاء الجدد، وأنشطة ومسابقات خاصة بخدمات الشركة التي تقدمها للعملاء الحاليين. ومع وصول عدد المشاركين في تلك الأنشطة إلى أكثر من 7877 من ملاك سيارات شيري، فقد عد ذلك دلالة على مدى الانتشار الكبير لعلامة شيري التجارية في جميع أنحاء العالم، واستمرارا لمسيرة الشركة نحو آفاق أوسع..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock