الأخبار

الامتحان صعب .. تباين أراء طلاب الثانوية العامه بكفرالشيخ حول امتحان اللغة العربية

الامتحان صعب .. تباين أراء طلاب الثانوية العامه بكفرالشيخ حول امتحان اللغة العربية

الامتحان صعب .. تباين أراء طلاب الثانوية العامه بكفرالشيخ حول امتحان اللغة العربية .
كفر الشيخ-سهيله عبداللطيف 
انتهى طلاب الثانوية العامة 2023، منذ قليل، من أداء امتحان مادة اللغة العربية، حيث بدأ الامتحان اليوم الأحد في تمام الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، داخل اللجان في المدارس على مستوى الجمهورية وسط إجراءات احترازية مشددة ووقائية، حفاظًا على صحة وسلامة الجميع.
امتحانات الثانوية العامة 2023
وتنوعت آراء طلاب الثانوية العامة حول مدى سهولة أو صعوبة امتحان مادة اللغة العربية، والذي يعتبر أول امتحان ينتهون من أدائه في المواد الأساسية للعام الدراسي الحالي 2022-2023، عقب الانتهاء من امتحانات المواد غير المضافة للمجموع خلال الأسبوع الماضي.
من جانبه، قال أحد طلاب الثانوية العامة، إنه يرى من وجهة نظره أن أسئلة امتحان مادة اللغة العربية كانت صعبة، لافتًا إلى أن واجه صعوبات خلال الإجابة على أسئلة النحو.
وأضاف أن أسئلة النصوص كانت سهلة نوعًا ما، ولكنه يرى أن وقت الامتحان لم يكن كافيًا بالنسبة له للإجابة على جميع الأسئلة والمراجعة، معقبًا: 3 ساعات قليلة على الامتحان ده، وكنا محتاجين وقت اكثر .
كما أوضح طالب آخر من طلاب شهادة الثانوية العامة، أنه يرى أن أسئلة النحو كانت في مستوى الطالب المتوسط، مشيرًا إلى أن وقت الامتحان كان قصيرًا.
وأشارت طالبة من طلاب الثانوية العامة إلى أن أسئلة النحو كانت صعبة بالنسبة لها، وواجهت صعوبات في الإجابة عليها، موضحة أن أسئلة القراءة أيضًا كانت صعبة هي وأسئلة النصوص.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock