أخبار مصرمطبخ أخبار مصر

طريقة عمل عصير الفراولة بالحليب بطعم منعش ولذيذ

عصير الفراولة بالحليب من أنواع العصائر المنعشة واللذيذة التي من الممكن تناولها باردة في فصل الصيف ويعتبر عصير الفراولة بالحليب من العصائر المفيدة والمغذية أيضاً فهو يحتوي على الفراولة الغنية بفيتامين سي، والبوتاسيوم، والحديد، والمعادن المهمه لصحة الجسم ويحتوي أيضاً على الحليب الغني بالكالسيوم فتناول كوب واحد من عصير الفراولة بالحليب كافي جداً أن يمد الجسم بالطاقة طول اليوم فأنصحك سيدتي بتجربة عصير الفراولة بالحليب وتقدمية لأطفالك وكل أفراد أسرتك فسوف يستمتعون بطعمه كثيراً.

واليوم سوف أعلمك سيدتي طريقة تحضير عصير الفراولة بالحليب بطعم لذيذ ومنعش لكي تقومي بتحضيرة في المنزل بكل سهولة لأنه سهل وسريع فى التحضير وأتمنى أن تجربي الوصفة وتنال إعجابك.

طريقة عمل عصير الفراولة بالحليب

المكونات

  • 1/2 كيلو من الفراولة
  • 4 كوب من الحليب المثلج
  • 4 ملاعق كبيرة بودرة كريم شانتيه
  • 1 ملعقة صغيرة فانيليا سائلة
  • 1/2كوب من السكر95105cda7f325522e0dbbc4f921bc59e

طريقة التحضير

  1. قومي سيدتي بغسل الفراولة جيداً واختاري نوع فراولة جيد ذات اللون الأحمر وبعد ذلك تخلصي من الجزء الأخضر منها وبعد ذلك ضعي الفراولة فى الخلاط الكهربائي.
  2. ضعي مع الفراولة الحليب المثلج، وبودرة الكريم شانتيه، والفانيليا السائلة، والسكر وبعد ذلك قومي بخلط جميع المكونات مع بعض فى الخلاط الكهربائي حتى تمتزج كل المكونات.
  3. قدمي سيدتي عصير الفراولة فى كاسات التقديم وقدميه لأطفال وكل أفراد أسرتك فسوف يستمتعون بطعمه فهو منعش ولذيذ.
  4. وتستطيعي سيدتي أن تضيفي الموز مع الفراولة فإضافة الموز أيضاً تعطي مذاق رائع للعصير ومن الممكن أن تضيفي قطع من الفراولة أو الموز داخل كاسات التقديم هذه بعض الأفكار البسيطة في التقديم فابدعي سيدتي فى التقديم كما تحبي وأنصحك سيدتي بتجربة هذا العصير الرائع والمنعش واتمنى أن ينال إعجابك.

اظهر المزيد

مروة حسن

أنا ياسمين كاتبة محتوى متخصصة في الكتابة في مجال الطبخ وخصوصاً الحلويات لدي خبرة كبيرة في هذا المجال وحاصلة على شهادة معتمدة من جمعية الطهاه المصريين واملك كتاب إلكتروني بعنوان "الشيف الذهبي "وكتبت العديد من المقالات في كثير من المواقع الإلكترونية ومشتركة في موقع طبخ شهير أقوم بتنزيل وصفات من إبداعي والآن أعمل في شبكة أخبار مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock