مطبخ أخبار مصر

طريقة عمل بسكويت اليانسون بطعم لذيذ وبمكونات موجودة في مطبخك

بسكويت اليانسون  من أنواع البسكويت اللذيذة والسهلة جداً في التحضير مكوناته بسيطة وموجودة في كل منزل فهو يتكون من الدقيق، والبيض، والزيت، والسكر واليانسون هو أساس الوصفة وكلنا نعلم فوائد اليانسون الكبيرة فهو يساعد على تهدئة الأعصاب ويحسن من عملية الهضم ويحسن من عمل الجهاز التنفسي ويقوي مناعة الجسم فأنصحك سيدتي بتجربة وصفة البسكويت باليانسون فهو من وصفات البسكويت اللذيذة جداً.

واليوم سوف أعلمك سيدتي طريقة تحضير بسكويت اليانسون بكل سهولة فى المنزل لكي تصنعيها وتقدميها لكل أفراد أسرتك مع كوب من الشاي الساخن أو القهوة فسوف يعجبون بطعمة كثيراً وأتمنى أن تجربي الوصفة وتنال إعجابك.

طريقة عمل بسكويت اليانسون

المكونات

  • 1ونصف كوب دقيق
  • 2 عدد بيضة
  • 1/2كوب زيت
  • 1/2كوب سكر
  • 2 ملعقة كبيرة يانسون
  • 1ملعقة صغيرة فانيليا سائلة
  • 1ملعقة كبيرة بيكنج بودر60016ee1460d16a5ff6b09a14308f4f0 1

طريقة التحضير

  1. احضري سيدتي الخلاط الكهربائي وضعي فيه الزيت، والسكر، والبيض والفانيليا السائلة واخلطيهم مع بعض جيداً.
  2. احضري بعد ذلك طبق عميق وضعي فيه الدقيق، والبيكنج بودر، واليانسون وقلبيهم مع بعض وبعد ذلك ضيفي الخليط السائل الموجود في الخلاط على الدقيق وقلبيهم مع بعض حتى يمتزج الخليط وتختفي كل حبيبات الدقيق.
  3. احضري صينية وقومي بدهنها بالزيت وبعد ذلك ضعي فيها خليط البسكويت وساوي خليط البسكويت وبعد ذلك ادخلي الصينية الفرن على درجة حرارة 180 لمدة 20 دقيقة تقريباً وعندما ينضج البسكويت أخرجيه من الفرن واتركيه يبرد قليلاً.
  4. قطعي البسكويت على شكل أصابع بالطول والعرض وبعد ذلك ضعي البسكويت في صينية أخرى وادخلي البسكويت مرة ثانية الفرن لمدة 10 دقائق وبعد ذلك أخرجيه من الفرن واتركيه يبرد.
  5. قدمي البسكويت بعد ذلك لعائلتك وضيوفك مع فنجان من الشاي الساخن أو القهوة فهو شهي ورائع جداً ورائحة اليانسون في خليط البسكويت مميزه جداً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock