-أخبار الشرق الاوسط

 خبيرة السياسة التونسية     تقدم للشعب التونسي خالص التعازي وصادق المواساة لأسر ضحايا الهجوم الغادر

 خبيرة السياسة التونسية     تقدم للشعب التونسي خالص التعازي وصادق المواساة لأسر ضحايا الهجوم الغادر
كتب – علاء حمدي 
أعربت الدكتورة ” ليلي الهمامي ” الخبيرة السياسية التونسية وأستاذ الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة لندن عن حزنها في ضحايا حادث جزيرة جربة بالجمهورية التونسية وقدمت للشعب التونسي خالص التعازي
inbound2529406815380236728
وصادق المواساة لأسر ضحايا الهجوم الغادر الذي شهدته جزيرة جربة أمس بالقرب من معبد الغريبة، مما أسفر عن سقوط ضحايا وإصابة أخرين ومتمنية الشفاء العاجل للمصابين .  
والجدير بالذكر انه كشفت الداخلية التونسية، اليوم الأربعاء، تفاصيل تتعلق بحادث إطلاق النار الذي وقع بمحيط معبد الغريبة اليهودي في جربة. وقالت الداخلية التونسية في بيان: “أقدم رجل أمن على قتل زميله في جربة قبل أن يطلق النار بصفة عشوائية بمحيط معبد الغريبة حيث أسفرت العملية عن إصابة 6 أعوان أمن بإصابات متفاوتة الخطورة توفي أحدهم، كما توفي 2 من الزوار وأصيب 4 أشخاص آخرين بجروح متفاوتة تمّ نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج”.
وأكدت الداخلية التونسية “تطويق المعبد وتأمين جميع المتواجدين داخله وخارجه” وإن البحث “متواصل لمعرفة دواعي هذا الاعتداء الغادر والجبان حيث يجتذب موسم الزيارة السنوية لمعبد الغريبة، وهو أقدم معبد يهودي في إفريقيا، مئات اليهود من أوروبا وإسرائيل إلى جزيرة جربة التي تعد منتجعا سياحيا رئيسيا قبالة سواحل جنوب تونس وتبعد 500 كيلومتر عن العاصمة تونس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock