محافظات

حنفى يتفقد الممشى السياحي بمدينة سفاجا

حنفى يتفقد الممشى السياحي بمدينة سفاجا 
البحر الأحمر مصطفى شوقي 
 تفقد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر ، اعمال رفع الكفاءة والتطوير بالممشي السياحي القديم بمنطقة الكيلو 8 لمتابعة ما تم تنفيذه من أعمال به ، جاء ذلك عقب استقبال سيادته للمصريين للعائدين من السودان بميناء سفاجا البحري . 
inbound3743058224914233375
 أكد حنفى على سرعة الانتهاء من جميع الأعمال به ، حتي يتم افتتاحه للمواطنين في القريب العاجل ، مشيراً أن هذا الممشي يهدف إلي تحسين الصورة البصرية لمدينة سفاجا ، كما أنه سيكون متنفساً لأهالي المدينة . 
  وفي ذات السياق أفاد المحافظ أن أعمال التطوير بالممشى تتم بعرض 12 متر ، وبطول 250 متر ، وبتكلفة إجمالية تبلغ 3 مليون جنيه، وتشمل أرضيات من الانترلوك والرخام ، كراسي من السيراميك بطول الممشي ، فضلاً عن إنشاء عدد من المظلات الخرسانية، بالإضافة إلى عدد من منافذ البيع والخدمات للمواطنين سوف يتم طرحهم بالمزاد العلني . 
وفي ذات السياق أكد اللواء ياسر شعبان رئيس مدينة سفاجا أنه سيتم تركيب أعمدة ديكورية بطول ألف متر وتزيين الممشي بالمساحات الخضراء ، حتي يظهر بالشكل الجمالي اللائق بالمدينة السياحية . 
رافق المحافظ خلال جولته اللواء تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ واللواء ياسر شعبان رئيس مدينة سفاجا ، وعدداً من القيادات التنفيذية بمجلس مدينة سفاجا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock