توك شو

خلي الإسلام على جنب أنت هنا مكان عمل

خلي الإسلام على جنب أنت هنا مكان عمل

خلي الإسلام على جنب أنت هنا مكان عمل..
 فاطمة الشوا 
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لشاب سعودي يشتكي من مديره من البنغلاديش، يمنعه من أداء فروض الصلاة أثناء العمل، حيث نشر المقطع وقال فيه إنه كان يريد أداء فريضة صلاة العصر، لكن رفض مديره وقال له “أنت هنا مكان عمل.. خلي الإسلام على جنب”.
inbound928347284112036087
 واستكمل الشاب حديثه قائلًا:” معقول في بلادي.. بلاد الحرمين يقول لي كدا؟” واستكمل قائلًا إنه بعدما بدأ في المناوشات مع مديره، فوافق لكنه قرر أنه سيتم خصم وقت الصلاة من إجازاته.
 وأثار المقطع حالة من الغضب بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بمحاسبة المدير الذي منع العامل من الصلاة، وبدوره كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة الموارد البشرية سعد آل حماد، أن فرق الرقابة التابعة للوزارة تباشر شكوى منع عامل من أداء الصلاة أثناء وقت العمل.
 وقال آل حماد عبر حسابه في تويتر: إنه إشارة إلى ما تم تداوله عن عامل تم منعه من أداء الصلاة في وقتها خلال فترة العمل، نوضح بأن فرق الرقابة التابعة للوزارة باشرت الشكوى وتعمل على التحقق من صحة ذلك مع كافة الاطراف، وجارٍ استكمال الإجراءات النظامية.
وأكد على ضرورة التزام جميع المنشآت وأصحاب العمل بتطبيق نظام العمل واللوائح والقرارات المنفذة له، وندعو الجميع إلى الإبلاغ عن أي مخالفات يرصدونها عبر تطبيق الوزارة المتاح على أجهزة الهواتف الذكية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock