عاجل

عدلي يلتقي بالمواطنين بمرسي علم جنوبا البحر الأحمر

عدلي يلتقي بالمواطنين بمرسي علم جنوبا البحر الأحمر

عدلي يلتقي بالمواطنين بمرسي علم جنوبا البحر الأحمر
مصطفى شوقي البحر الأحمر
قام اللواء واصف عدلى رئيس مدينة مرسى علم ، لقاء لتلقي شكاوى المواطنين في كافة المجالات والخدمات التي تقدمها الوحدة المحلية لمدينة مرسى علم ، من أجل بحثها وإيجاد الحلول والبدائل المناسبة لها .

inbound1889350723814376212

 

 

 

أكد عدلى أن اللقاء تم خلاله بحث ومناقشة عدد من الشكوى المتنوعة ، وناقش عدلى المواطنين في الشكاوي والحلول المناسبة لشكواهم كلا على حده بما يتوافق مع اللوائح والقوانين المنظمة لعمل الوحدة المحلية لمدينة مرسى علم .
كما أشار عدلى بأن مكتبه مفتوح كل ايام الاسبوع لاستقبال اى من المواطنين ، وكبار السن ، وذى الهمم ، وذلك لإزالة اى معوقات تعوق المدينة فى كافة المجالات .
أوضح عدلى أن الهدف من ذلك هو خلق قنوات اتصال مباشرة مع الأهالي ، والاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول سريعة لها .
شدد عدلى على مديرى العموم بضرورة التواصل مع المواطنين ، والعمل على حل الشكاوي المتعلقة به كلا فى مجال عمله المنوط به داخل الوحدة المحلية لمدينة مرسى علم ، من أجل تحسين الصورة الذهنية وكسب ثقة ورضا المواطن عن الخدمات التي تُقدم له .
ووجه عدلى الاستمرار في عقد اللقاءات الجماهيرية للمواطنين بشكل دوري ، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر ، مشيرًا إلى أن جميع الجهات التنفيذية بالمدينة ، حريصة على حل جميع المشكلات المقدمة من المواطنين ، والرد عليها فى إطار من الشفافية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock