حوادث

ترك رسالة أمر باأزمة نفسية _شبكة أخبار مصر

شاب يشن_ق نفسة بجمصة

ترك رسالة أمر باأزمة نفسية _شبكة أخبار مصر
جمال البرنس
لقي شاب مصرعه شنقًا، بعدما أقدم على التخلص من حياته، بسبب مروره بأزمة نفسيه، بمدينه جمصه التابع لمحافظة الدقهلية، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى الدولي
وكان مدير أمن الدقهلية، ومدير المباحث الجنائية بالدقهلية تلقى إخطارًا من العقيد مسعد عوض مأمورقسم شرطه جمصه، يفيد بورود بلاغ من أحد المواطنين  بالعثور على المدعو محمد .م . م .ا ٣٦عاما، مشنوقًا داخل شقته كان قد استجأرها منذ يومين بمنطقة أبو سمبل بمدينه جمصه.
وعلي الفور انتقل الرائد جاد عبد العظيم رئيس مباحث وحده مباحث القسم  والفريق المعاون له  النقيب عمر شطا ، والنقيب محمد الخميسي ، لمكان البلاغ، وبالفحص والتحريات وسؤال أهليته، أكدوا أن المتوفى كان يمر بحالة نفسية سيئة، وترك خطاب يفيد بأنه أقدم علي الانتحار وشنق نفسه حتي لا يتهم أحد.
وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى الدولي بالمنصوره ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت الجهات المعنية التحقيقات.
مروره بأزمة نفسيه، بمدينه جمصه التابع لمحافظة الدقهلية، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى الدولي
وكان مدير أمن الدقهلية، ومدير المباحث الجنائية بالدقهلية تلقى إخطارًا من العقيد مسعد عوض مأمورقسم شرطه جمصه، يفيد بورود بلاغ من أحد المواطنين يفيد بالعثور على المدعو محمد .م . م .ا ٣٦عاما، مقيم مركز سمنود غربيه ، مشنوقًا داخل شقته كان قد استجأرها منذ يومين بمنطقة أبو سمبل بمدينه جمصه.
وعلي الفور انتقل الرائد جاد عبد العظيم رئيس مباحث وحده مباحث القسم والنقباء عمر شطا ، ومحمد الخميسي ، لمكان البلاغ، وبالفحص والتحريات وسؤال أهليته، أكدوا أن المتوفى كان يمر بحالة نفسية سيئة، وترك خطاب يفيد بأنه أقدم علي الانتحار وشنق نفسه حتي لا يتهم أحد.
وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى الدولي بالمنصوره ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت الجهات المعنية التحقيقات.

اظهر المزيد

شبكه أخبار مصر

فاطمة الشوا رئيس مجلس إدارة جريدة شبكة أخبار مصر وصاحبة الإمتياز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock