الأخبار

جريدة شبكة أخبار .. تشيد بحملة الأوقاف الموسعة لنظافة المساجد

جريدة شبكة أخبار .. تشيد بحملة الأوقاف الموسعة لنظافة المساجد

جريدة شبكة أخبار .. تشيد بحملة الأوقاف الموسعة لنظافة المساجد
حماده مبارك 
أشادت جريدة وموقع شبكة أخبار مصر ، وجميع العاملين بها ، عنهم الصحفى حماده مبارك ، بحملة وزارة الأوقاف الموسعة لنظافة وتطهير وتعقيم المساجد على مستوى الجمهورية ، تحت رعاية ا .د محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، والتى انطلقت أمس الاثنين، استعدادا لإستقبال شهر رمضان المبارك.
inbound8320769201476484599
 لأن هذا الحملة ، مبادرة طيبة وفى غاية الأهمية من أجل الحفاظ على بيوت الله عز وجل، وتهيئتها للظهور بمظهر يليق برواد المساجد من السادة الجمهور ضيوف الرحمن،
ووجه مبارك ، الشكر والتقدير للاستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، ولجميع قيادات الوزارة ، وقيادات المديريات الإقليمية والفرعية ، على جهودهم المبذولة للحفاظ على بيوت الله عزو جل ونظافتها وتهيئتها للظهور بالمظهر اللائق.
ونناشد الجميع بصفة عامة ورواد المساجد بصفة خاصة، بالحفاظ على نظافة المساجد بعد انتهاء هذه الحملة من مهمتها لمساندة ودعم هذه الجهود الكبيرة من وزارة الاوقاف خاصة.
وأكد الصحفى حماده مبارك ، أن هذه الحملة جاءت في توقيت مناسب للغاية ، حيث بدأت وزارة الاوقاف، استعداداتها المبكرة لاستقبال شهر رمضان المبارك، معربا عن ثقته التامة في أن المساجد على مستوى الجمهورية سوف تستقبل شهر رمضان الكريم ، هذا العام بصورة رائعة وتختلف عن جميع السنوات الماضية.
حيث تشهد المساجد، حالة من الحراك الدعوى ، من القوافل الدعوية والأمسيات الدينية، والمسابقات الدينية، في الوقت الراهن من إقبال كثيف وغير مسبوق ، من الأسر المصرية سواء الأطفال أو الأباء والأمهات وكبار السن للإستفادة من الدروس الدينية والعلمية التي تتم داخل المساجد المصرية، مشيدا بالتنظيم الرائع لمختلف الأنشطة الدينية والعلمية والثقافية داخل المساجد .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock