الناس والمجتمع

الصحفى حماده مبارك.. يهنئ رجال الشرطة بعيدهم الحادى والسبعين

الصحفى حماده مبارك.. يهنئ رجال الشرطة بعيدهم الحادى والسبعين

الصحفى حماده مبارك.. يهنئ رجال الشرطة بعيدهم الحادى والسبعين
 يتقدم الصحفى حماده مبارك ، وجميع العاملين بجريدة وموقع شبكة أخبار مصر، بأرق التهانى القلبية إلى رجال الشرطة المصرية البواسل ، فى ذكرى الإحتفال بعيدهم الحادى والسبعين ، ذاكرين بكل فخر وإعتزاز الدور الوطنى الذى يقوم به رجال الشرطة البواسل في حماية الجبهة الداخلية والتضحيات التي يقدموها لهذا الوطن العظيم والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل صدق وإخلاص لتحقيق الاستقرار للمواطن.
inbound860425872627292591
تلك الذكرى العظيمة التي سجلت صفحة من الصفحات الناصعة في ملف النضال المصرى، والتي ستظل دائماً وأبداً رمزاً للتضحية والفداء والعطاء لرجال الشرطة لصالح أبناء هذا الوطن، داعياً الله تعالى أن يعيدها علىكم بموفور الصحة والسعادة، حفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها ،وكل عام وأنتم وجميع أجهزة الشرطة بخير وسلام،
حيث تحتفل هيئة الشرطة بالذكرى الحادية والسبعين لمعركة الإسماعيلية المجيدة والتى تجسد ملحمة وطنية أحاطتها مشاهد مضيئة من نضال شعب أبى عندما تكاتف رجال الشرطة مع الفدائين على إمتداد مدن القناة وفاء لوطن عظيم ، دفاعا عن العزة والكرامة فسقط منهم شهداء ومصابين ضربوا أروع الأمثلة فى الشجاعة والتضحية.
لقد واجهت الشرطة فى تلك المرحلة من مراحل النضال الوطنى ، عدوا ظاهر الهوية فتسابقوا بدافع من الإنتماء والمسئولية مع أبناء الشعب لمقاومة المستعمر غير مبالين بقوته التى تفوقهم عددا وعتادا .
ويسطر التاريخ للشرطة المصرية دورها الفعال على مر العصور فى كل معارك التحرير ومواقف النضال، واليوم وعقب مرور سبعة عقود، يؤكد رجال الشرطة على تحملهم المسئولية فى حماية أمن الوطن والوقوف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وأمان الوطن. 
فتحية سكر وتقدير لكم فى تلك الذكرى المجيدة ، فقد كنتم ولا تزالون بجهودكم وتضحياتكم على قدر المسئولية الملقاة على عاتقكم فى حماية أمن الوطن والمواطن .
كما أتوجه بتحية تقدير وإعتزاز ، لأرواح شهدائنا الأبرار من رجال الشرطة الأبية وقواتنا المسلحة، حفظ الله مصر وقادتها ورجال أمنها وشعبها من كل مكروه وسوء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock