الأخبار

رأفت : يشهد فاعليات مؤتمر التحالف العالمي لاستدامة الأعمال التجارية

رأفت : يشهد فاعليات مؤتمر التحالف العالمي لاستدامة الأعمال التجارية

رأفت : يشهد فاعليات مؤتمر التحالف العالمي لاستدامة الأعمال التجارية
ابوالقاسم المراغى… البحر الأحمر
شهد مساء اليوم الجمعة، اللواء إيهاب رأفت مستشار المحافظ للمدن والمديريات فاعليات مؤتمر التحالف العالمي لاستدامة الأعمال التجارية، المقام بمنتجع الجونة بمدينة الغردقة.

 

inbound1676363908759701482

 

نقل رأفت، تحيات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر، للوفود المشاركة و القائمين على المؤتمر، و اشادته بالدور الكبير اللذي يقوم به المؤتمر في تهيئة المناخ الاقتصادي و الاستثماري.
قال مستشار المحافظ،ان أهمية هذا المؤتمر تتمثل في كونه حدث إستثماري هام ، سيعمل على نقل وتبادل الخبرات في مختلف المجالات ، ويركز بشكل خاص على التخطيط الإستراتيجي لتطوير وتنمية المؤسسات وتنمية التحالفات ، إضافة إلى تنظيم العديد من ورش العمل التي ستناقش عمليات التمويل وفرص الاستثمار ، وما يميز هذه الورش ويجعلها ثرية هو أنه سيتم تنظيمها بحضور العديد من الخبراء وأساتذة الجامعات ورجال الأعمال والمستثمرين ، لاستعراض التحديات وتقديم روشتة علاج وحلول لها.
اضاف رأفت، بأن هناك توجيه من السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، رئيس جمهورية مصر العربية ، بتشجيع القطاع الصناعي وتحفيز أدائه باعتباره عنصر رئيسي فى تحقيق التنمية المستدامة ودفع عجلة الإنتاج وجذب الاستثمارات، ويوجه السيد الرئيس السيسي دائماً بدعم عملية توطين الصناعة بكافة مكوناتها ونقل التكنولوجيا الحديثة، وتشجيع التعاون مع القطاع الخاص، إضافة إلى وضع حوافز لرجال الصناعة والمستثمرين والمصدرين حتى نصل بالصناعة إلى المستهدفات، مع تشجيع المصانع لتعزيز الصناعة المصرية للوصول إلي فاتورة تصدير تصل إلى 100 مليار دولار وهى القيمة المستهدفة للصادرات.
اوضحت لمياء عاشور الرئيس التنفيذي لشركة فينشر، إن مؤتمر “GASB “، يعمل على تضافر الجهود والتكامل بين الحكومات ومنظمات الأعمال الدولية لمواجهة التحديات الاقتصادية وعقد شراكات من شأنها تكوين تحالفات تساعد على استدامة قطاعات الاقتصاد المختلفة في مصر.
أشارت كرستينا كريم الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة فنشر ، إلي أهمية الترويج للفرص الإستثمارية والتجارية المتاحة، وهو الأمر الذي نركز عليه بمشاركة كبريات الشركات والمستثمرين الأجانب في عدد من القطاعات أبرزها صناعات مواد البناء والإنشاءات والأخشاب والرخام والحديد.
يذكر ان مؤتمر التحالف العالمي لاستدامة الأعمال التجارية، يقام في الفترة ما بين ١٩ الي ٢١ يناير، بمنتجع الجونة بالغردقة، و يشارك فيه العديد من وزراء و سفراء العديد من الدول العربية و الاجنبية، و عدد من الشركات و الكيانات الاقتصادية العالمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock