الأخبار

حفل الختام استعراض التوصيات الخاصة بالملتقى شبكه اخبار مصر

حفل الختام استعراض التوصيات الخاصة بالملتقى شبكه اخبار مصر

حفل الختام استعراض التوصيات الخاصة بالملتقى شبكه اخبار مصر

متابعه/ ابوالقاسم المراغى…البحر الأحمر

اختتمت وزارة الشباب والرياضة برعاية رئيس مجلس الوزراء ، فعاليات الملتقي الدولي الأول للأبداع والابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي، من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب – الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية ، بالتعاون مع الإدارة المركزية لشئون الوزير – الإدارة العامة للعلاقات الخارجية، والذي تم تنفيذه خلال الفترة من ١٠ – ١٥ يناير الجاري بالقاهرة والعلمين .
inbound8790274521950207596
شارك في الفعاليات ممثلين من ٢٧ دولة ونخبة من أبرز الأكاديميين والخبراء والباحثين، بمشاركة طلاب وطالبات من كليات الذكاء الاصطناعي بجمهورية مصر العربية .
تم خلال حفل الختام استعراض التوصيات الخاصة بالملتقى، والتي شاركت فيها الوفود من خلال الورش والجلسات التي عُقدت طوال أيام الملتقي.
رحبت نجوى صلاح – رئيس الإدارة المركزية لتنمية الشباب فى كلمتها ، بالوفود المشاركة ونقلت تحيات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مشيرةً إلى أهمية الملتقى لما تضمنه من جلسات وورش عمل، بالإضافة إلى العروض التقديمية لأبحاث وابتكارات الوفود المشاركة، مما أثرى الملتقى من خلال عرض المشروعات والتجارب العملية في مجال الذكاء الاصطناعي.
تم خلال الفعاليات تكريم الوفود المشاركة، بحضور نجوى صلاح – رئيس الإدارة المركزية لتنمية الشباب، علاء الدين الدسوقي – مدير عام البرامج الثقافية والفنية، والدكتور إسلام الشامي صاحب فكرة الملتقى .
يأتي هذا الملتقي في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة المصرية برئاسة الدكتور أشرف صبحي، بضرورة تنمية الوعي العلمي والثقافي وإطلاق المهارات الإبداعية، وتفعيلاً لطاقات الشباب وفكرهم في كافة الجوانب الثقافية والعلمية والرياضية.
ناقش خلال الملتقى العديد من المحاور الهامة المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، بمشاركة نخبة من الخبراء في مجال الذكاء الاصطناعي في كافة المجالات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock