أخبار مصر

“اعلام القاهرة” تحتفي وتكرم طلابها المتميزين الفائزين على مستوى الأنشطة الطلابية

كتب : احمد سلامة
نظمت ادارة رعاية الشباب بكلية اعلام جامعة القاهرة تحت رعاية د. محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة ود. حنان جنيد عميد كلية الإعلام، حفل تكريم طلابها المتميزين الفائزين على مستوى مسابقات الجامعة والأنشطة الطلابية والاحتفال بتنصيب اتحاد طلبة الكلية للعام الجامعي الجديد.
واستهلت د. حنان جنيد عميدة الكلية كلمة الحفل بتوجيه كلمات الشكر وعبارات الاحتفاء بطلاب الكلية المتميزين من الفائزين في الأنشطة الطلابية، موضحة بأن كلية الاعلام جامعة القاهرة تعد صرحا لاستقطاب ورعاية إبداعات طلبتها ممن يتمتعون بكافة المهارات اللازمة ويحتاجون إلى توظيف تلك المهارات في أنشطة نافعة لهم.
وخلال كلمتها ، لفتت عميدة كلية الإعلام جامعة القاهرة إلى أنها تحرص على تذليل كافة العقبات أمام طلاب الكلية وأنها تسعى دوما للاستماع إلى مقترحات طلاب الكلية واتباع سياسة الباب المفتوح بدء من مكتب عميد الكلية مرورا بكافة أقسام الكلية وإداراتها المختلفة، منوهة إلى أن كلية اﻹعلام يشار إليها على مستوى كليات الجامعة على أنها الأكثر في مجال تقديم الرعاية المتميزة لطلابها.
وخلال كلمته، قال ا. ايمن منير مدير إدارة رعاية الشباب بكلية الإعلام جامعة القاهرة إن كلية الإعلام جامعة القاهرة تعد صرحا متميزا على مستوى قدرات طلابه، معربا عن بالغ تقديره لجهود د. حنان جنيد عميدة كلية الإعلام جامعة القاهرة والتي تسعى إلى التوجيه بتيسير كافة الأمور التي تهم مصلحة طلاب الكلية، وفتح كافة أدوات التيسير لعقد أنشطة رعاية الشباب، موجها عبارات الشكر لكافة العاملين في إدارة رعاية الشباب باعتبارهم المؤسسين الفاعلين في كل الإشادة الموجهة لإدارة رعاية الشباب.
وعقب ذلك، تم اعلان تنصيب اتحاد الطلاب والاحتفاء باعضائه، تلاه تسليم الشهادات للطلاب المكرمين، والتقط الحضور الصور التذكارية بصحبة د. حنان جنيد عميدة كلية الإعلام جامعة القاهرة وأعضاء إدارة رعاية الشباب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock