تعليم وجامعات

القائم بأعمال عميد آداب عين شمس تلتقي بأعضاء اتحاد الطلاب الجدد للعام الجامعى 

القائم بأعمال عميد آداب عين شمس تلتقي بأعضاء اتحاد الطلاب الجدد للعام الجامعى 

كتب : احمد سلامة

التقت ا.د حنان كامل القائم بأعمال عميد كلية الآداب باتحاد طلاب الكلية الجديد للعام الجامعي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣، وقدمت لهم التهنئة

وذلك تحت رعاية ا.د محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس ، ا.د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ،

FB IMG 1671898143133

حيث ناقش الاجتماع الخطة المقترحة و رؤية الاتحاد على مدار العام الجامعي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣، واعتماد برنامج وخطة الاتحاد ،ومناقشة القواعد المنظمة للأنشطة الطلابية، والخدمات المقدمة من جانب إدارة الكلية، كما تم مناقشة موارد الاتحاد ومشروع الميزانية، والاقتراحات الخاصة بكل لجنة من لجان الاتحاد.
وعقد الاجتماع بحضور ا. نعمات خليفة مديرة إدارة رعاية الشباب وجميع طلاب الاتحاد على رأسهم الطالب حلمي أحمد رئيس الاتحاد ، ونائبته الطالبة ولاء تيسير عبد الحفيظ .
وأكدت ا.د حنان كامل على أهمية دور اتحاد طلاب الكلية في تمثيل الطلاب والتعبير عنهم وعن احتياجاتهم، بالإضافة إلى تنظيم الأنشطة الطلابية بمختلف أنواعها العلمية والثقافية والرياضية والترفيهية.
و أكدت على حرص الكلية على تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لكافة الأنشطة الطلابية الجادة والهادفة.
ودعت أعضاء الاتحاد لأداء دورهم على أكمل وجه باعتبارهم همزة الوصل بين زملائهم وإدارة الكلية ومن ثم بالقيادات الجامعية، كما طالبتهم بضرورة المشاركة بوضع المقترحات والحلول للمشاكل التي قد تواجه الطلاب.
كما وجهت شكرها وتقديرها لاتحاد طلاب العام الماضى عما قدموه من جهود خلال العام الدراسى الماضي.
واختتمت عميدة الكلية اللقاء بدعوة اتحاد طلاب الكلية الجديد للعمل والجد من أجل الوفاء بمسئولياتهم وخدمة زملائهم على النحو الأمثل وتمثيل الكلية في جميع المحافل والأنشطة بصورة مشرفة بما يليق بمكانة الكلية وتاريخها العريق، كما قالت ا.د حنان كامل إن ممارسة الطلاب لهذه الأدوار في الاتحاد يعد تمهيدا لمشاركتهم في العمل العام وتقلد مناصب قيادية فى المستقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock