اقتصاد وبورصة

السعودية لصناعة الورق ترعى النسخة الثامنة من معرض الورق العالمي فبراير المقبل

معرض الورق العالمي

السعودية لصناعة الورق ترعى النسخة الثامنة من معرض الورق العالمي فبراير المقبل

 

IMG 20221222 WA0021
الرياض – زبيدة حمادنة

 

تنظم، “الفرات” للمعارض والمؤتمرات النسخة الثامنة من معرض الورق العالمي بيبر ون شو paper One show في الفترة من ٢١ الى ٢٣ فبراير ٢٠٢٣، بمشاركة 120 شركة جاءوا من 24 دولة في مركز معارض إكسبو الشارقة بدولة الامارات العربية، الذي يتيح للزوّار اكتشاف أحدث اتجاهات السوق والتواصل مع كبريات الشركات الرائدة، ومشاهدة مجموعة واسعة من المنتجات والعلامات التجارية في مكان واحد.

وصرح، المهندس طارق الفقاس الرئيس التنفيذي لشركة “الفرات” للمعارض والمؤتمرات أن

الفعاليات والمؤتمرات التي تنعقد على هامش المعرض سوف تساهم في نهضة وتنمية وتطور هذه الصناعة الحيوية والهامة بشكل متسارع في منطقتي الخليج والشرق الأوسط التي تشهد بالفعل تطورا كبيرا وملحوظا، بينما تتباطأ في معظم الدول الاوربية بسبب تداعيات الحرب الروسية – الاوكرانية التي نتج عنها انقطاع امداد الغاز عن بعض المصانع العالمية.

وأضاف، أن الدورة الحالية من معرض الورق العالمي بيبر ون شو paper One show تتزامن ولأول مرة مع الفعاليات العالمية لأسبوع اللب MENA pulp week -Dubai التي تنظمها أيضا شركة الفرات للمعارض والمؤتمرات وتستضيفها مدينة دبي هذا العام ولأول مرة بدلا من لندن وفانكوفر وغيرها من البلدان التي كانت تستضيف هذا الحدث الصناعي الهام سنويا.

وتشهد الفعاليات عدد من اجتماعات ولقاءات رجال الاعمال من أصحاب مصانع وتجار مادة اللب التي تعتبر المادة الاساسية في هذه الصناعة مع نخبة من كبار مصنعي الورق في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، بالإضافة الى المهتمين من أصحاب مصانع الرول، وكبار منتجي فوط الأطفال، والموردين.

وتوقع، الفقاس أن يزيد عدد زوار المعرض هذا العام عن أعداد الزوار في نسخته السابقة والتي تجاوز عددها تسعة الاف (9000) زائر من 98 دولة ولهذا تم زيادة عدد الصالات هذا العام حيث تم تخصيص صالتين لهذه صالة (1) وصالة (3) بمساحة تزيد عن ٩ الاف متر مربع لتحتضن اجنحة ١٢٠ شركة عالمية ينتمون ل ٢٤ دولة منها: دولة الامارات العربية، المملكة العربية السعودية، سلطنة عُمان – جمهورية مصر العربية، الجمهورية اللبنانية…. الخ.

وأشار، المهندس طارق الفقاس الرئيس التنفيذي لشركة “الفرات” للمعارض والمؤتمرات أن

المعرض في دورته الثامنة والذي يستمر لمدة ثلاثة (3) أيام يتميز برعاية رئيسية من الشركة السعودية لصناعة الورق، الشركة الرائدة في مجال تصنيع الورق الصحي على مستوى دول الخليج والتي تعد قاطرة هذه الصناعة الحيوية في كل من المملكة ومنطقة الشرق الأوسط.

الجدير بالذكر أن شركة “الفرات “للمعارض والمؤتمرات سبق لها أن قامت بتنظيم سبع (7) نسخ من معرض الورق العالمي بيبر ون شو paper One show لاقت جميعها نجاحا وإقبالا هائلا وتميزت بالحضور المكثف، والزخم الكبير، والتنوع التقني والصناعي والتطور الذي تشهده صناعة الورق العربية والعالمية عاما بعد الاخر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock