محافظات

الوحدة المحلية ومديرية الطرق والنقل تشرفان على بدء أعمال الرصف لعدد من الشوارع بمدينة الواسطى

الوحدة المحلية ومديرية الطرق والنقل تشرفان على بدء أعمال الرصف لعدد من الشوارع بمدينة الواسطى
كتب / عماد ابو العمرو
في إطار تكليفات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، وضمن خطة المحافظة ، التي تستهدف أعمال رفع كفاءة وتطوير الطرق والمحاور والميادين، لتحقيق السيولة المرورية، وإضفاء المظهر الحضاري بمراكز ومدن المحافظة، مع التنسيق التام بين كافة الجهات المعنية من الوحدات المحلية وشركات المرافق في هذا الجانب.

وفي هذا الشأن أشرفت الوحدة المحلية بالواسطى تحت إشراف الأستاذ حمادة راضي بالتنسيق والتعاون مع مديرية الطرق والنقل برئاسة وكيل الوزارة م. ناصر فراج، على أعمال إعادة رصف وتطوير شارعي طراد النيل وسعد زغلول بمدينة الواسطي بطول 4كم حتى كوبري المغاربة، مرورا بزاوية المصلوب، وذلك ضمن برنامج الخطة الاستثمارية لمركز الواسطى.

حيث يتم رفع الطبقة المتهالكة، ونقل أكشاك الكهرباء التي تعوق عملية توسعة الشارع، مع تحديد أماكن زرع أعمدة الإنارة على جانبي الطريق، وتعديل تركيب محول المفارق بشارع الطراد، فضلا عن رفع الإشغالات، ووضع البلدورات، لاستعادة الشكل الجمالي والحضاري والارتقاء بمستوى الخدمات بالمدينة.

ويجري حاليا مراجعة منسوب ارتفاع غرف الصرف الصحي بما يتناسب مع أعمال الرصف، ورفع الإشغالات الثابتة والمتنقلة، ووضع وتثبيت التربة الزلطية والرملية، لضمان الانتهاء من كافة أعمال الرصف في المواعيد المحددة وفقاً للجداول الزمنية المقررة، جاء ذلك بحضور الأستاذ شريف يسن نائب رئيس المركز ورئيس هندسة كهرباء الواسطي ومدير التخطيط والإشغالات بالوحدة المحلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock