فن

الإعلامية سهام عبد الغفار تشارك في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون لدورتها ال ٢٢ بالرياض

الإعلامية سهام عبد الغفار تشارك في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون لدورتها ال ٢٢ بالرياض

كتب – علاء حمدي

شاركت المخرجة الإعلامية المصرية سهام عبد الغفار تشارك في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون لدورتها ال ٢٢ بالرياض والذي أقيم بالتعاون والشراكة بين اتحاد إذاعات الدول العربية، باستضافة من هيئة الإذاعة والتلفزيون في السعودية. حيث يأتي هذا الحدث تواؤماً مع ما تشهده من تحولات تجعل من الرياض عاصمة صناعة الإنتاج الإعلامي الأهم في المنطقة، بالتوازي مع تحولها إلى وجهة الطامحين في المجالات كافة.

وتعتبر استضافة المهرجان على أرض الرياض، تأكيداً على النهضة الاقتصادية والتنموية والتحولات الثقافية والاجتماعية التي تعيشها البلاد اليوم في ظل «رؤية 2030»، بوصفها قوة استثمارية رائدة، وشاهداً على الإمكانات الكبيرة التي تمتلكها، والقدرات العالية على استضافة المناسبات الدولية الكبرى، مؤكداً أن هذه الاستضافة تمثل فرصة لإبراز المناطق السياحية في السعودية، والقيمة النوعية للبنية التحتية للاستثمار الفاعل والفرص المثمرة الجاذبة، وتعميق العلاقة مع المنظمات الإقليمية والدولية الفاعلة.

واعربت الإعلامية سهام عبد الغفار عن سعادتها البالغة لحضور هذا المهرجان ووجهت في حفل الختام الشكر والتقدير للملكة العربية السعودية على حسن الضيافة وايضا الشكر والتقدير الي اتحاد إذاعات الدول العربية ووزارة الإعلام السعودية ولسعادة وزير الإعلام السعودي ولكل القائمين على المهرجان علي حسن التنظيم والاستقبال والضيافة ونجاح المهرجان .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock