الأخبار

١٠الاف مواطن على شواطئ الإسكندرية احتفالاً بذكرى إغراق المدمرة إيلات

 

كتب:كيرلس جمال

نظمت مديرية الشباب والرياضة في الإسكندرية برئاسة الدكتورة صفاء الشريف وكيلة الوزارة مارثون، بمشاركه مجموعه اليكس رانرز بمسافات ٤٢كم و ٢١كم و ١٠كم و ٥كم وانطلق في تمام الساعه ٦ صباحاً من سان ستيفانو حتي قلعه قيتباي،والعوده مره اخرى.

 

inbound8869086846343608276

 

جاء ذلك احتفالا بعيد القوات البحريه الخامس والخمسون الذي انطلق من موقف سبورتنج مرورا بمكتبه الاسكندرية وانتهي عند النصب التذكاري للجندي المجهول بمشاركة عدد من الدراجات الهوائيه و الناريه.

 

 

و انضمت عربات الزهور و اتوبيسات مكشوفه تحمل الشباب والطلائع المشاركين في الاحتفالات وعربات شركه مياه الشرب في الماراثون.

ذكرت مديريه الشباب والرياضة بالاسكندرية انها شاركت علي مدار يومين في احتفالات العيد ال ٥٥ بفرق الفن التعبيري و التنوره و فرق الكشافه و الجوالة الذين قدموا عروضا فنيه و تابلوهات وطنيه، و ذلك في إطار المشاركة بالاحتفالات القوميه و الوطنيه.

و انطلقت الفاعلية الثالثة لماراثون للدرجات الهوائية من قلعه قايتباي حتي بحرى، بمناسبه مرور ٥٠ عام علي تاسيس العلاقات المصريه الاماراتيه بمشاركه ٨٠٠مشارك وتم رفع اعلام دولتي مصر والامارات.

و صرحت “الشريف” بتنظيم اليوم ثلاث ماراثونات مختلفه شارك فيها اكتر من ١٠الاف مواطن سكندري علي طول كورنيش الاسكندرية،وتعد تلك المره الثانيه التي تقوم مديريه الشباب والرياضة بالاسكندرية بتنظيم و المشاركه في اكثر من ماراثون في يوم واحد.

كما عبرت عن سعادتها بمشاركه مديريه الشباب والرياضة بالاسكندرية في احتفال القوات البحرية بعيدها الخامس والخمسين الذى يوافق يوم الحادى والعشرين من شهر أكتوبر عام 1967 ذكرى إغراق المدمرة إيلات ، والذى يعد أحد أعظم الإنتصارات للبحرية المصرية.

و كرم الفريق بحري اشرف ابراهيم عطوه قائد القوات البحريه الدكتوره صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالاسكندرية درع تقديرا لما قدمته المديريه خلال الاحتفال وروح التعاون التي تجلت في الاحتفال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock