-أخبار الشرق الاوسط

” سفير الصومال ” لدي مصر يشكر الرئيس السيسي لدعم بلاده في كافة المجالات

 

كتب – علاء حمدي

التقى معالي السيد بيحي ايمان حجيه وزير العمل بجمهورية الصومال الفيدرالية اليوم وزير القوى العاملة حسن شحاتة ، بحضور سعادة السفير الياس شيخ عمر سفير جمهورية الصومال فى مصر ، وذلك على هامش فعاليات مؤتمر العمل العربي في دورته (48) المنعقدة في اليوم الثانى على التوالى ،والذي تنظمه منظمة العمل العربية ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بحضور ممثلين عن أطراف الإنتاج الثلاثة ” حكومات ، وأصحاب أعمال ، وعمال” من 21 دولة عربية .

وأعرب السفير الصومالي في تصريح له عقب اللقاء ، عن شكر بلاده للرئيس عبد الفتاح السيسي نظرا للدعم الكبير الذي تقدمه مصر الى الصومال في كافة المجالات.

واضاف ان لقاء الوزيرين تناول سبل تعزيز التعاون بين مصر والصومال وتعزيز الية التعاون بين الجانبين لنقل الخبرات المصرية الى الصومال من خلال تدريب العمالة الصومالية ، لافتا الى ان الوزير المصري وعد الوفد الصومالي خلال اللقاء بتلبية احتياجات الصومال من كافة المناحي بما يساهم في رفع كفاءة العمالة الصومالية.

واشار الى ان الصومال بدأت بالفعل خطة لبناء مؤسسات الدولة وإعادة هيكلتها ، معربا عن امله في الاستفادة من خبرات ودعم الدولة المصرية لتدريب العمالة الصومالية وتطوير مهارتها والارتقاء بها فى هذا المجال .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock