أخبار الصحة

قافلة طبية مجانية لأهالي الإسكندرية بقيادة أعضاء مجلس النواب

 

 

كتب: كيرلس جمال

نظمت النائبة سوسن حسني حافظ و النائبة الدكتورة سارة النحاس أعضاء مجلس النواب قافلة طبية مجانية بعزبة عبد المنعم رياض بالإسكندرية، و ذلك من خلال مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتفعيل قوافل طبية مجانية متخصصة للكشف عن صحة المرآة. 

inbound7210242395911027809

و جاء ذلك بالتعاون مع الاستاذ الدكتور عمرو منسي أستاذ أمراض النساء و التوليد بكلية الطب جامعة الإسكندرية، و دكتور عمرو جعفر أخصائي امراض النسا والتوليد و د.جوزيف رمزي أخصائي أمراض النساء و التوليد و أخصائية الرضاعة الطبيعية أ. إسراء أحمد. 

و بالتنسيق مع شركة الأسراء للأدوية ود. هبة عيسى و د.آلاء مسعد لتوفير الأدوية، فضلًا عن توفير جهاز قياس هشاشة العظام للأهالي واعطاءهم النتيجة فورية لعرضها على الأطباء المتخصصين.

أكد دكتور عمرو منسي بالكشف على جميع الحالات من خلال عمل الموجات فوق الصوتية بالاضافة الى استمرارية متابعة عدد من الحالات المرضية و تحويلهم للمستشفي والجامعي لعمل التدخلات اللازمة. كما أشار د.عمرو جعفر الى توزيع الادوية المجانية و الفيتامينات على أهالي المنطقة. 

و اشار د.جوزيف رمزي بإجراء كافة التحاليل الطبية المطلوبة بمعمل البرق التحاليل المشارك بالقافلة تحت إشراف د.محمد كزعول و د.مجاهد كزعول و د. محمد ثعلب و د. هدى شمسان.

بالإضافة لقيام السادة النواب بتوزيع الهدايا على الاطفال أثناء القافلة.

كما تم تقديم الخدمة الطبية بالكاملة بالمجان لأهالي عزبة عبدالمنعم رياض علي أيادي أطباء متخصصين (أمراض النساء و التوليد و صحة المرآة) للكشف على مئات الحالات المختلفة بالاضافة للاطمئنان عليهم بقياس هشاشة العظام و توزيع أدوية مجانية على جميع الحالات المرضية و عمل التحاليل الفورية المطلوبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock