الأخبار

ختام فعاليات البطولة الرياضية الأولى للمرأة بالبحر الأحمر بمشاركة ٨٠٠ لاعبة

.

 

ابوالقاسم المراغى…البحر الأحمر

شهد اللواء محمد البندارى سكرتير عام المحافظة نيابة عن اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر ، فعاليات ختام البطولة الرياضية للمرأة بالبحر الأحمر والتى نظمها المجلس القومى للمرأة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ، بحضور الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة ، والأستاذة هويدا الشاهد مدير وحدة تكافؤ الفرص ممثلة عن وزير الشباب والرياضة . 

inbound7355631681020063474

 ومن جانبه أكد السكرتير العام بأن البطولة تهدف إلى تشجيع المرأة على ممارسة الرياضة في محافظة البحر الأحمر ، وكسب التأييد المجتمعي لذلك ، وتقديم الدعم المعنوي للفتيات أصحاب الألعاب الجماعية والفردية المشاركات في البطولة ، بالإضافة إلى تعزيز الوعي بقضايا المرأة وأنشطة فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة البحر الأحمر .

inbound9081253556597200509

أفادت الدكتورة مايا مرسي بنجاح البطولة في دورتها الأولى ، كما أشادت بالمشاركة الكبيرة من أهالي المحافظة الساحلية ، مضيفة أن هناك توجيه من فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي ، بضرورة الاهتمام بالمرأة في كل ربوع مصر على كل الجوانب الحياتية و المجتمعية. 

شاركت فى البطولة التي انطلقت أمس 800 لاعبة من مختلف مدن وأندية البحر الأحمر ،

 حيث تنافسن فى عدد 7 ألعاب رياضية مختلفة هي( الكاراتيه والكيك بوكسينج والجمباز والباليه والتنس الأرضي وكرة السلة وكرة الطائرة والسباحة ) ، تحت رعاية عدد من الهيئات والشركات والاتحادات الرياضية ، واقيمت على ملاعب المركز الدولي للتنمية الرياضية بمدينة الغردقة . 

شهد حفل ختام البطولة تكريم البطلات ، والعديد من الفقرات الفنية ، والعروض الرياضية لجميع الألعاب المشاركة ، وعلى هامش البطولة أقيم معرض للمنتجات اليدوية لسيدات محافظة البحر الأحمر . 

حضر الاحتفال اللواء أشرف البيه رئيس مدينة الغردقة واللواء حامد احمد رئيس مدينة رأس غارب و عدد من نواب مجلس الشعب و الشيوخ والأستاذة نرمين أبو سريع مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالبحر الأحمر ، و الاستاذ فراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب و الرياضة، وقيادات الاتحادات الرياضية و عدد كبير من أهالي المحافظة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock