تعليم وجامعات

التعليم العالي تشارك في المُلتقى الأول لشباب العاصمة الإدارية

كتب : احمد سلامة
يشارك وفد من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، برئاسة د. ياسر رفعت نائب الوزير لشئون البحث العلمي وعدد من قيادات الوزارة، غدًا الإثنين، في المُلتقى الأول لشباب العاصمة الإدارية، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية السيد رئيس مجلس الوزراء، بمشاركة العديد من الشباب والوزارات المُختلفة، وذلك بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وصرح د. عادل عبدالغفار المُستشار الإعلامي والمُتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بأن الوزارة ستشارك في المعرض من خلال جناح لها، وسيتم عرض من خلاله أبرز الخدمات والمشروعات التي تُنفذها الوزارة ومنها (مبادرة “ادرس في مصر”، والعديد من المشروعات التي يتم تنفيذها لتطوير قطاعي التعليم العالي والبحث العلمي)، بالإضافة إلى توزيع مطويات وكُتيبات على زوار المعرض.
وأضاف المتحدث الرسمي أن الوزارة ستُشارك في لقاء حواري، وستشمل الجلسات النقاط التالية: (عرض خاص لإنجازات الحكومة في بناء الإنسان خلال 8 سنوات – شباب العاصمة بيسأل – اسشراق المُستقبل الشبابي)، وعلى هامش المعرض، سيستمتع الحضور بأمسية ترفيهية وفنية لأوركسترا وزارة الشباب والرياضة.
ومن جانبه، أوضح أ. أحمد الشيخ الوكيل الدائم لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن الهدف الرئيسي من المُلتقى، هو تعزيز التواصل الدائم والفعال لتنفيذ المشروعات المُشتركة بين الوزارات وتنظيم برامج وأنشطة ومسابقات علمية وثقافية وفنية بين العاملين في الوزارات، وتكوين فريق سفراء شباب العاصمة الإدارية الجديدة من شباب الوزارات الحكومية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock